الدوري الإيطالي : روما يواصل مسيرته المظفرة بالدوري

0
245

روما

أحرز ميراليم بيانيتش هدفين ليقود روما لمواصلة مسيرته الرائعة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، والفوز على نابولي بهدفين نظيفين، الجمعة.
وواصل فريق “جالوروسي” بدايته النارية مع مدربه الفرنسي رودي غارسيا وحقق انتصاره الثامن على التوالي من أصل ثماني مباريات معادلا رقم يوفنتوس في الانتصارات المتتالية الذي سجله مرتين في موسمي 1930-1931 و1985-1986.
وقدم روما عرضا رائعا أكد من خلاله قدرته على المنافسة بجدية على اللقب بعد أن تجاوز ثالث منافسي العيار الثقيل، بعد جاره اللدود لاتسيو (2-صفر) وإنتر ميلان 3-صفر، في عقر دار الأخير.
ويدين روما بفوزه إلى بيانيتش، المنتشي بتأهل منتخب بلاده البوسنة والهرسك إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، إذ سجل الهدفين في الدقيقتين الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول من ركلة حرة رائعة من خارج المنطقة انبرى لها بيمناه وأسكنها الزاوية الـ90 للحارس الدولي الإسباني بيبي رينا، و71 من ركلة جزاء، رافعا رصيد فريقه إلى 22 هدفا حتى الآن، مقابل هدف واحد دخل مرماه.
وأكمل نابولي المباراة، التي حضرها نجمه السابق الأرجنتيني دييغو مارادونا، بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه ماركو كانافارو، لتلقيه إنذارين لتسببه في الركلة الحرة التي افتتح منها بيانيتش التسجيل، وركلة الجزاء التي أضاف منها الهدف الثاني.
يشار إلى أن روما حقق الفوز في غياب نجمه فرانشيسكو توتي، الذي اضطر إلى ترك الملعب في الدقيقة 30 بسبب الإصابة.
ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 24 نقطة متقدما بخمس نقاط على نابولي صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف عن يوفنتوس، حامل اللقب، الذي يحل ثانيا، ويلتقي فيورنتينا الأحد.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك