صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري المصري.. الزمالك يواصل نزيف النقاط

10

الزمالك

 

واصل الزمالك نزيف النقاط بتعادله السلبي مع وادي دجلة على ملعب الدفاع الجوي ضمن المرحلة الخامسة من الدوري المصري لكرة القدم، الاثنين.

وكانت المباراة الأولى لمدربي الفريقين، البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك الذي حل خلفا لحسام حسن وحمادة صدقي الذي تم تعيينه مؤخرا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها المركز التاسع، ودجلة إلى 5 نقاط في المركز العاشر.

وبدأ المدير الفني للزمالك المباراة بطريقة لعب 4-3-1-2، وبتشكيلة ضمت أحمد الشناوي في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع علي جبر وأحمد دويدار وحازم إمام وأحمد سمير، وفي الوسط طارق حامد وإبراهيم صلاح ومؤمن زكريا، وأمامهم أحمد عيد وثنائي الهجوم عبدالله سيسيه وخالد قمر.

وشهدت بداية المباراة ضغطا من جانب لاعبي الزمالك مستغلين الروح الجديدة بعد تولي باتشيكو الإدارة الفنية فسدد أحمد عيد عبد الملك كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس دجلة أمير عبد الحميد (1)، وفي المقابل اعتمد لاعبو دجلة على الكرات المرتدة.

واعتمد وادي دجلة بشكل كبير على الهجمات المرتدة مع استمرار التنظيم الدفاعي لمواجهة ضغط الزمالك، لتنتهي المباراة من دون أهداف.

وعاد الداخلية المتصدر إلى طريق الفوز على حساب سموحة بهدف حسام سلامة (52)، وفاز بتروجيت على الأسيوطي سبورت 2-1.

ويلعب الأربعاء الأهلي مع الإسماعيلي واتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندري.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد