صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الممتاز: هيثم مصطفى يعود إلى الواجهة

93

 

 

ستخطف عودة”البرنس” إلى كابينية القيادة في فريق الهلال بعد إقالة المدرب صلاح أحمد آدم الأضواء في المواجهة المرتقبة بالدوري الممتاز.

سيكون المدرب المؤقّت هيثم مصطفى كرار مركز الاهتمام عندما يقود فريقه الهلال الخرطوم في مواجهة الشرطة القضارف اليوم”الأربعاء” ضمن المرحلة الخامسة عشر من منافسة الدوري الممتاز.

وسيتوجّب على هيثم مصطفى إعادة توازن الفريق بعد السقوط المفاجئ في البطولة الإفريقية بالخسارة أمام الأهلي المصري بهدفين مقابل هدف، ما دفع إلى مغادرة المدرب صلاح أحمد آدم منصبه بالإقالة.

ولن تكون مهمة المدرب الشهير بـ”البرنس” سهلة في مباراته الأولى على ملعب الشرطة في القضارف، بعد أنّ أشرف على حصتين تدريبتين لفريقه بعد عودة الفريق من القاهرة.

ويدخل”الأزرق” المباراة وفي جعبته”22″ نقطة، لكنّه في حاجة إلى نتيجة إيجابية لدعم مشواره في المنافسة ومغادرة المركز الرابع المتواجد فيه حاليًا، والتقدّم خطواتٍ لتقليص الفارق مع منافسيه على الصدارة التي يتزّعمها المريخ الخرطوم برصيد”29″.

وفي المقابل، يتطّلع فريق الشرطة القضارف إلى تحسين مركزه في المنافسة، التي يجمع فيها”10″ نقاط، جعلته يحتّل المرتبة الرابعة عشر.

ويعاني ممثل القضارف من تراجعٍ في النتائج خلال الآونة الأخيرة، قبل أنّ يصدر المجلس قرارًا بإعفاء المدرب محمد محي الدين الديبة من منصبه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد