الديار اللبنانية: مبارك فى رسالة للعاهل السعودى يطلب المساعدة.. ومرسى يرفض العفو

2
322

حسنى مبارك

كشفت صحفية الديار اللبنانية اليوم، الأربعاء أن العاهل السعودى الملك عبد الله بن عبد العزيز، تلقى رسالة خاصة من الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك، أبلغه فيها أنه شارف على نهاية حياته، ويأمل بالنخوة العربية أن ينقذه العاهل السعودى، مما هو فيه وينقله إلى السعودية.وأضافت أن العاهل السعودى بعث برسالة إلى الرئيس محمد مرسى يطلب منه إصدار عفو عن الرئيس السابق حسنى مبارك، ، لكن الرئيس مرسى لم يوافق على طلب خادم الحرمين الشريفين.
المشاركة

2 تعليقات

  1. لكل ظالم نهاية … ( اذا دعتك قدرتك لظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك)

  2. يا حليل ايام السلطة
    ينطبق عليه المثل على نفسها جنت براقش
    يوم ليك ويوم عليك
    القرش الابيض لليوم الاسود

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك