صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الديبة: خسرنا من الهلال باخطاء اللاعبين والمشاكل الادارية 

466
عزا محمد محى الدين الديبة مدرب هلال كادوقلى الهزيمة الكبيرة التى تعرض لها فريقه امس من الهلال العاصمى ( ٤_ ١) الى فارق الامكانيات بين الناديين من حيث الاعداد قائلا فى تصريحات عقب المباراة : ان نجوم هلال كادوقلى جاءوا لهذه المباراة من منازلهم عكس خصم الموج الازرق الذى ظل فى حالة تدريبات ومعسكر مقفول وتهيات الجو للاعبين ، فى الوقت الذى يعيش فيه نادى هلال كادوقلى صراعات ادارية بوجود مجلس ادارتين للنادى ، وقال الديبة هذه الاشياء جعلت الهلال العاصمى يسيطر على الشوط الاول ويحرز الرباعية مشيرا بان الاهداف جميعها جاءت من اخطا لبعض اللاعبين.
وقال الديبة بان الهلال الخرطوم ادى عدد من التدريبات بالاضافة الى انه استفاد من معسكر وتجارب المنتخب الوطنى الذى جهز لخصمهم العديد من اللاعبين .
وابان الديبة : سيطرنا على الشوط الثانى لكن فارق الاعداد منح الهلال العاصمى الافضلية .
وشن والديبة هجوم على الاتحاد العام لكرة قائلا : انهم فى الاتحاد لم يقوم منح هلال كادوقلى المبالغ المالية التى يجب ان يتم تسليمها لادارة النادى وقال : هذا حق من حقوق هلال كادوقلى قياسا ببقية جميع اندية الممتاز.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد