صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الديوك الفرنسية تتأهب للظفر باللقب المونديالي الثاني

1

مشاهد رياضية

عبد الله أبووائل

[لم يتأثر الجمهور الرياضي بقرار السُلطات الأمنية لولاية الخرطوم، بإلغاء مباراة ديربي النخبة بين المريخ والهلال، وذلك بسبب متابعة مباريات مونديال روسيا الذي تختتم مبارياته عصر اليوم بمواجهة ينتظر أن تأتي مثيرة وقوية بين المنتخبين الفرنسي والكرواتي، خاصة وإن الدوافع متباينة بين المنتخبين، ففي الوقت الذي يسعى من خلاله المنتخب الكرواتي لإحراز أول ألقابه بالمونديال العالمي، يتطلع المنتخب الفرنسي لإضافة اللقب الثاني إلى جانب اللقب الأول الذي فاز به في مونديال (1998).

[لقاء اليوم يعتبر أكثر المواجهات إثارة من واقع نتائج المنتخبين بمونديال روسيا الذي شهد تساقط المنتخبات الكبيرة مقابل ظهور مميز لمنتخبات لم يسبق لها الفوز باللقب العالمي مثل المنتخب الكرواتي الذي يُحظى بمؤازرة جماهيرية كبيرة بجانب الدعم الذي يحصل عليها من رئيسة البلاد التي كان لجلوسها على المقصورة الرئيسية أثر السحر في نفوس اللاعبين الكروات.

[(المدرسة الأنيقة) هو الأسلوب الذي يؤدي به المنتخب الفرنسي مبارياته ونتيجة لذلك الأسلوب ظهرت أسماء كبيرة أمثال “ميشيل بلاتيني” و”لوران بلان” و”ديدييه ديشامب” و”يوري دجوركاييف” و”كريستوف دوغاري” و”كرستيان كارمبو” و”زين الدين زيدان” و”ايريك كانتونا” و”تييري هنري”.

[ومن النجوم الحاليين حارس المرمى “هوجو لوريس” و”كيليان مبابى” و”انطوان جريزمان ” و”أوليفيه جيرو”.

[رغبة المنتخب الفرنسي في إضافة لقب مونديالي ثاني يجعله يخوض لقاء اليوم بدوافع كبيرة يبذل من خلالها الغالي والنفيس ليصنع هذا التاريخ.

[وصول المنتخب الكرواتي لنهائي المونديال في غياب منتخبات عريقة يفتح الباب أمام الكروات لكتابة التاريخ بحصولهم على أول لقب.

[مهمة الكروات لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال رغم التعاطف الكبير الذي حظي به منتخبهم من الجمهور الرياضي لأن مواجهة الديوك الفرنسية يعني (الموت القاتل)!

[يعول منتخب كرواتيا على طريقة 4-2-3-1 التي تتحول إلى 4-4-4-2 في بعض الأوقات، ويراهن “زلاتكو” على ثنائي الارتكاز المتميز “لوكا مودريتش” و”إيفان راكيتيتش” الذي يتحكم في الكرة بشكل رائع.

[كما يعتمد “زلاتكو” على الجناحين “إيفان بيريستش” و”أنتي ريبيتش” بجانب لاعب الوسط “ميلان بادليج” وفي الهجوم “ماريو مانزوكيتش” ويتحول أحيانًا “ريبيتش” إلى رأس حربة بجانب “ماريو”

[رغم إعجابي بالكروات وبالنتائج المتميزة التي حققوها خلال المونديال الحالي إلا أنني أرشح المنتخب الفرنسي لخطف اللقب من واقع الخبرات الكبيرة للاعبي منتخب الديوك وإستراتيجيتهم الفنية التي يعتمدون عليها وقبل كل ذلك البرود الذي يؤدي به افراد المنتخب الفرنسي.

[الديوك الفرنسية تتأهب لخطف اللقب المونديالي .

 

 

التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد