صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرابطة كوستي تعود الي الممتاز بقوة

73

الرابطة كوستي تعود الي الممتاز بقوة

 

كوستي / الهادي قرن

 

وسط مسيرات هادرة ضافت بها شوارع كوستى مساء أمس ،عبرت جماهيرالمدينة وجماهيرفريق الرابطة عن فرحتها بعودة الفريق الى موقعه بالدورى الممتاز بعدغياب عدةمواسم،حيث كفلت له السبع نقاط التى حصدها الفريق من ست مباريات الترقى للممتاز بعد أن صبت نتيجة تعادل أهلى مدنى والفلاح عطبرةأمس ١/١ فى صالح الرابطةرغم خسارةالفريق أمام حيدوب ٠ / ٣ فى ختام المنافسة.
لقد نجح الجهازالفنى واللاعبين فى فى تحقيق انجاز كبير رغم المعاناة والظروف الصعبةالتى مروا بها قبل وأثناء المرحلةالأخيرةمن التأهيلى،ولكنهم وبما أعدوا من قوة وعزيمة لاتلين حققوا الحلم الذى ظل يراودهم ويراود كل جماهيرالولاية بالعودة الى المنافسةالأكبربالبلاد، فحق علينا أن نكرمهم ونشكرهم على هذه الهدية العظيمة.
،فان الانجاز الكبير الذى تحقق كان وراءه رجال ،رجال تصدوا للمسؤولية فى وضع صعب وطارد،الا أن عشقهم لبلدهم ولفريقهم ومن قبل ذلك ايمانهم بالله ثم ثقتهم فى أنفسهم وعزيمتهم ،كانت أقوى من التحدى،فانبرى جميع أعضاء مجلس الادارة للمهمة دون تردد ،فى ظل ضعف الدعم الحكومى والأهلى ،حتى كللت جهودهم بهذا التوفيق الكبير والذى سيسطره لهم التاريخ بأحرف من نور،وهم بذلك يستحقون أيضا التكريم والثناء.
من حقنا وحق كل أبناء النيل الأبيض أن يفرحوا بعودةالرابطةلموقعها ،ولابد أن نشيد فى هذا المقام ونشكركل من ساهم ماديا أومعنويا فى دعم الفريق فى المرحلةالسابقة،بدءا بمجلس الادارة المتفانى،واتحادكوستى،والأقطاب والمشجعين وحكومة الولايةالمكلفة،والصحافة بأنواعها .
ونقول للجميع الحمد لله أننا اجتزنا امتحان الصعود، ودخلنا الاَن امتحان الصمود ،فالبقاء قطعا أصعب،فالفريق يحتاج الى وقفة أقوى من الوقفةالسابقة،خصوصا أمامه هذه الأيام مرحلة أهم ،الا وهى التسجيلات،فنتمنى دعم مضاعف من حكومة الولاية،وكذلك من المؤسسات والأفراد حتى نحافظ على ما حققناه من انجاز.
وقبل أن نبارح مقالنا هذا نتقدم بالتنهنئة لفرق حيدوب،الفلاح والزومة لصعودها للممتاز،ونشيد باتحادالأبيض الذى أخرج المنافسة فى صورة جميلة،وكذلك أندية المدينة والمؤسسات والمواطنين والاعلام،وتحية للجنة المسابقات بالاتحادالعام وبحكام المنافسة ،مع أمنياتنا بالتوفيق للأهلى ،الدفاع والاصلاح فى المرة القادمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد