صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الراحل نادر خضر في أغنيات من البرامج اليوم بالنيل الأزرق

103

تسهر قناة النيل الأزرق مساء اليوم مع برنامج أغنيات من البرامج ،حيث يتناول موضوعات مختلفة فى بحر الغناء السودانى على رأسها علاقة الأداء والتطريب بالأوركسترا مع تقديم نماذج للأغنيات ذات الصلة بالموضوع ،ويقدم البرنامج أغنية ( حب الأديم ) للفنان صلاح بن البادية بصوت الفنان الراحل نادر خضر ،وأغنية ( أشيل الريد ) بصوت الفنان الراحل الأمين عبدالغفار  الى جانب عدد من الأغنيات الأخرى ،البرنامج إعداد مصعب الصاوى وفاطمة أنس وتقديم مصعب الصاوى وإخراج دفع الله حامد .

……………………………………………………….

الإرشادات الطبية فى صحة وعافية

تقدم قناة النيل الأزرق فى الحادية عشرة من صباح اليوم حلقة من برنامج ( صحة وعافية) الذى يقدمه الدكتور عمر محمود خالد حيث تناقش حلقة اليوم عدداً من الموضوعات الصحية وتقديم مجموعة من الإرشادات والنصائح حتى ينعم الجميع بحياة خالية من الإشكالات الصحية . ويفتح البرنامج خطاً مباشراً مع جمهور المشاهدين لتلقى استفساراتهم .

صحة وعافية إعداد وتقديم د. عمر محمود خالد وإخراج ناجى عبدالمنعم راضى .

………………………………………………………………………….

…………………………………………………………………………

جنيدابى فى مساء الجمعة

تقدم قناة النيل الأزرق فى الخامسة والنصف مساء اليوم برنامج ( مساء الجمعة ) حيث يستضيف الفنان الشاب أياد جنيدابى الذى سيتغنى بمجموعة من أعماله الفنية ،  ،كما يستضيف البرنامج مجموعة من الشخصيات من خلال مساحة (ناس فى الجمعة) للحديث حول التواصل الأجتماعى والعلائق بين الناس فى إطار المجتمع ،الى جانب فقرة عبر بالخير التى تستضيف إحدى المجموعات الناشطة فى مجال العمل الخيرى والأنسانى والطوعى ، الى جانب العديد من الفقرات المتنوعة ، البرنامج إعداد مى عتمنى وتقديم سوركتى عبدالعزيز  و إسراء سليمان وإخراج عادل الياس.

نادر خضر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد