صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرحيل المر

396

الرحيل المر

بقلم : عبدالله العسيلي

رحل عن دنيانا الفانية الأخ والصديق والحبيب عمر موسي عامر وبرحيلة خيم الحزن علي الهجاليج المدرسة وشيع في موكب مهيب وقد بكاه الكبار والصغار شيبا وشباب كيف لايبكون وقد كان نعم الأخ والقائد وكانت الابتسامة لم تفارقة ابدا وكان محبوب الجميع و كان تشيعة بمقابر الهجاليج المدرسة استفتاء حقيقي، حيث شارك الرياضين والاعلامين والأهل بربك والجبلين وأم القري وعبدالله الشيخ وطابت ابوالدخيرة وقوقيلا والكمبو وقد فقده المساكين والفقراء و لاعبي الاتحاد لانه كان دائما يقدم لهم التوجية والنصح وقد لاحظنا الحزن العميق عليهم خاصة وان بالفريق أبناء المرحوم واقاربهم وزملائيهم ونتقدم بالشكر لاتحاد ربك والاندية والمدربين والحكام والقطاع الرياضي لمشاركتهم في العزاء ونقول لهم ان كرة القدم تعمل علي ربط العلاقات وجسر للتواصل والمحبة ورتق النسيج الاجتماعي.
ونقول لي عمر قد رحلت عنا ولكن ستظل باقيا فينا ولن ننساك ابدا و الشكر للشاعر حامد عبدالمجيد لمشاركتة الدائمة في المناسبات بالهجاليج.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد