صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرديف يحل بشيرانون في وهران ويواجه منتخب المحليين الجزائري غدا

186

الرديف يحل بشيرانون في وهران ويواجه منتخب المحليين الجزائري غدا

حلت بعثة المنتخب الرديف في فندق شيراتون بوهران التي وصلتها مساء الثلاثاء، وانعقد الاجتماع الفني لمباراته مع منتخب المحليين الجزائري صباح اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022م في فندق بلازا، و تم التأمين على كافة الجوانب التنسيقية والإجرائية الخاصة بالمباراة المعلنة يوم الخميس 29 سبتمبر بتوقيت الجزائر – السابعة بتوقيت السودان – ويديرها طاقم تحكيم تونسي بقيادة محرز المالكي.. وسيؤدي المنتخب مرانه الختامي للمواجهة عند الساعة الثامنة من مساء اليوم على ملعب المباراة و سيعمل مديره الفني الكابتن محسن على الاطمئنان على آخر اللمسات قبل مواجهة الجزائري الذي فاز على نيجيريا 1/2 أمس الأول في تجربته الأولى خلال أيام الفيفا ..
بعثة المنتخب الرديف برئاسة الاستاذ عبدالخالق شريف تتقدم بالشكر الجزيل إلى الاتحاد الجزائري على حسن الاستقبال وكريم الضيافة وقال المدير الفني للمنتخب الكابتن محسن سيد ان جاهزبتهم لا بأس بها وقد استفادوا كثيرا من فترة الاعداد في الجزائر عبر معسكر الرمال الذهبية. وقبلها كانوا قد خاضوا سلسلة تدريبات ومباريات محلية في السودان .. وابان محسن ان الغرض من التباري الإعدادي لا يكون الهدف فيه النتائح رغم أنها امر مهم ولكن هناك الكثير من الأغراض التي تتحقق فيه..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد