صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرياضيون بالفاشر ينادون بوقف الحرب

48

 

نظم الرياضيون بميدان بركة بحي تمباسي بمدينة الفاشر احتفالية تنادي بوقف الإقتتال بين الجيش والدعم السريع بحضور والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن ورئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة محمد سليمان جبريل ورئيس المجلس الأعلي للبيئة والموارد الطبيعية الطيب بركة ورئيس مجلس التعدين عبدالرحمن صابر ومفوض العون الإنساني الدكتور عباس يوسف وبمشاركة واسعة واسعة من اهل الرياضة بمختلف مناشطهم وطالب اهل الرياضة بوقف الحرب بصورة نهائية.
وجدد الوالي تاكيده بوقف الإقتتال وان الولاية في حاجة للأمن والاستقرار.
داعيا الجميع للتوعية والتبصير ودحض الشائعات بالمدينة لما لها من تأثير سالب .
وأشار الوالي لأهمية لجنة الوسطاء والحكماء بالولاية في هذه الفترة وان اللجنة في اجتماعات مستمرة من أجل عودة الحياة الي طبيعيتها بالولاية.
من جانبه اشاد رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة محمد سليمان جبريل بالدور الكبير الذي يقوم الشباب والكوادر الطبية والمتطوعون بالعمل الكبيرخلال الفترةالماضية في المستشفيات والمراكز الصحية والاحياء.
ودعا جبريل الطرفان بوقف الحرب بالبلاد والإستجابة لنداءات الشباب والمواطنين من العيش امن واستقرار والمضي في مشاريع التنمية والخدمات.
ورفع المشاركون الإعلام الشعارات تنادي بوقف الحرب وتنادي بالسلام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد