صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الريال يعود بتعادل سلبي من معقل أتلتيكو في قمة كروية أوروبية

19

ريال مدريد وأتلتيكو

قدم يان اوبلاك حارس، مرمى أتلتيكو مدريد، عرضا رائعا ليتصدى لصحوة ريال مدريد، حامل اللقب، ويضمن لفريقه التعادل السلبي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على استاد كالديرون، الثلاثاء.

وتصدى السلوفيني أوبلاك لسلسلة من المحاولات ببراعة، وذلك في مواجهة فريق -تغلب على أتلتيكو في نهائي دوري الأبطال العام الماضي- ليبقي بذلك على آمال حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني في بلوغ الدور قبل النهائي، قبل مواجهة الفريقين الأسبوع المقبل في إياب دور الثمانية على استاد برنابيو.

وكان لأتلتيكو اليد العليا على حساب جاره الأكثر غنى في ستة لقاءات قمة جرت بالفعل هذا الموسم، إلا أن ريال تفوق لفترات طويلة في مواجهة اليوم، وسيشعر لاعبوه بالغضب لعدم تسجيلهم ولو هدفا واحدا على الأقل على أرض منافسهم.

وسنحت أخطر فرصة في اللقاء لغاريث بيل في بداية الشوط الأول، عندما انطلق بالكرة عبر خط الوسط في الدقيقة الثالثة بعد خطأ من دييغو جودين، إلا أن أوبلاك تقدم لملاقاته مانعا تسديدة الجناح القادم من ويلز.

وقال أوبلاك في مقابلة مع محطة تلفزيونية إسبانية عقب المباراة: “أنا سعيد حقا مثل بقية أفراد الفريق، لأننا بذلنا جهدا كبيرا اليوم. كانت مباراة صعبة حقا، إلا أننا أنهيناها بسلام”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد