صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزعفوري: العمل الجماعي للاعبين وراء الانتصارات العريضة في الدوري الممتاز

21

امتدح التونسي إراد الزعفوري المدير الفني لفريق الهلال المردود الذي ظهر به الهلال امام ودهاشم سنار، وقال ان الضيف ورغم خسارته بنتيجة عريضة الا انه قدم تجربة مفيدة من خلال تنفيذ الهلال لاستراتيجية هجومية متعددة ومختلفة، وأضاف: لعبنا بخطة مختلفة، كان لدينا اللاعبين الذين يحققون المطلوب في المواجهة، ظروف كل مباراة تختلف عن سابقتها وتلزمنا أن ندفع بتشكيلة مختلفة عن سابقتها، الاهم اننا حققنا المطلوب.

الزعفوري أجاب على اسئلة الصحفيين، وقال ان السر في تفوق الهلال محليا على منافسيه بنتائج عريضة يكمن في العمل الجماعي لمنظومة الهلال بداية من مجلس الادارة والقطاع الرياضي ودائرة الكرة ثم الجهازين الفني واللاعبين، مؤكدا أن النجاح لا يحسب لفرد بل يحسب للجميع كمنظومة في النادي، وعلق على الإسلوب الذي خاض به المواجهة قائلا: اللعب بتنظيم (4،4،2) أصبح من الماضي وكرة القدم الحديثه لا تعتمد على هذا الإسلوب الذي يحتاج لعناصر بخامات محددة في وسط الملعب والهجوم، لذلك الأنسب للهلال اللعب بتنظيم (4/3/3) وفقا لخطط محددة وتعليمات يختلف فيها الرسم التكتيكي من مباراة لاخرى.

الزعفوري ختم حديثه بالتأكيد على فتح ملف التحضير للمواجهة الافريقية امام موكورا الرواندي اعتبارا من نهاية مباراة ودهاشم سنار، وقال انه شاهد فريق موكورا وهو فريق مميز يعتمد على دفاع المنطقة من وسط الملعب لذلك لابد من التحضير له بشكل جيد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد