صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزعفوري يطالب بالتهدئة الجماهيرية .. ويعد بتأهل الهلال لمجموعات الابطال

1

 

طالب التقني التونسي اراد الزعفوري المدير الفني لفريق الهلال بتهدئة الامور قبل مواجهة الفريق للافريقي التونسي في لقاء العودة مبينا بان جماهير الهلال هي وقود العبور الى دوري المجموعات.

وكان التونسي قد تحدث بمطار الخرطوم امس عقب الوصول، مطالبا التونسي بتهدئة الأوضاع الجماهيرية مع الأفريقي قبل مواجهة الفريقين مساء الأحد في جولة الإياب.

وذلك على خلفية الاستعداد الجماهيري لتصعيد الأمور حين وصول بعثة التونسيين للبلاد، للرد على اعتداءات الجمهور التونسي ببعثة الهلال في لقاء الذهاب بملعب رادس الأحد الماضي.

وقال الزعفوري: بطبيعة الحال نحن نريد تواجد جماهيري ضخم، يشبه الهلال الذي هو النادي الأكثر جماهيرية في السودان، ونتمنى ان يتواجد اكبر عدد ممكن من المحبين وأن يقوموا بالتشجيع طيلة زمن المباراة حتى إذا امتدت بزمنها البدل الضائع لـ”100″ دقيقة.

وتابع: لكن على الرغم من ذلك لا نريد أي حدوث أي اعتداءات وأن ينحصر الأمر على التشجيع الداوي وفقاً للأخلاق السودانية الحسنة، ودون الانجراف لردود الأفعال ودعوات العنف التي يتصدرها البعض.

وعلق إراد على جاهزية فريقه بقوله: نحن جاهزون تماماً والفريق سيتم إعداده بشكل أمثل من اجل العودة في النتيجة والتأهل للدور المقبل.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد