الزلفاني: العزيمة والإصرار سلاحنا امام الهلال

0
11

انعقد بمجلس ابوظبي الرياضي في تمام الثانية عشر من صباح اليوم الخميس” فعاليات المؤتمر الصحفي لمدربي فريقا القمة استعداداً لموقعة الكلاسيكو التي ستجمع بين الفريقان غداً ” الجمعة” بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة بابوظبي.

وقال مدرب المريخ التونسي يامن الزلفاني ان مباراة فريقه امام الهلال مهمة بطبيعة الحال واشار الزولفاني خلال التصريحات التي ادلي بها علي هامش المؤتمر الصحفي بان فريقه يدخل المباراة لاجل تحقيق الفوز مشيراً الي اهمية تحقيق نتيجة ايجابية باعتبار ان المباراة تقام في مناسبة كبيرة للغاية تتعلق بالشيخ زايد وبالتالي لابد من تحقيق الانتصار والعمل علي اسعاد جماهير النادي التي ستحرص علي مؤازرة الفريق بدولة الامارات العربية المتحدة.

وابدي الزولفاني خلال حديثه ثقته في لاعبي فريقه وقال ان الاستعدادات لمواجهة الهلال تمضي بشكل جيد مشيراً الي ان استعدادات الفريق مضت بشكل جيد قبل الحضور الي الامارات خلال الايام الماضية.

ولفت الزولفاني النظر الي أن مباريات الديربي صعبة ولا يمكن التحكم في مجرياتها مشيرا الي ان الكلاسيكو لا يتاثر باي مكان وزمان وبمجرد ظهور شعار الناديين في اي دولة فهذا الامر يعطي احساساً بالقوة والاثارة وبالتالي لابد من الانتباه والعمل علي الاستفادة من كل الدروس السابقة حتي ينجح الفريق في تقديم اداء جيد داخل الملعب.

كنا الافضل امام الهلال.. ولكن..!!

استرجع مدرب المريخ ذاكرته وقال ان الخسارة التي تعرض لها فريقه امام الهلال في بطولة الدوري الممتاز لا تعبر عن مجريات تلك المباراة مبيناً أن هناك بعض الظروف الاخري التي اثرت في اللقاء وهو الامر الذي لا يريد الحديث عنه الان باعتبار أن المباراة تجري في مناسبة ودولة مختلفة عن السودان ولذلك من الافضل عدم الحديث في اشياء جانبية حسب قوله.

عانينا من كثرة المشاركات والبرمجة الضاغطة

قطع الزولفاني خلال التصريحات التي ادلي بها في المؤتمر الصحفي الذي انعقد بمجلس ابوظبي الرياضي بتاثر فريقه بالبرمجة الضاغطة للمنافسات بالسودان مشيرا الي ان الفريق شارك في بطولتي الدوري والكاس وادي عدد من المباريات بالاخيرة قبل ان يعود ويشارك كذلك في البطولة العربية والتي ضمن فيها التاهل الي الدور القادم وقال الزولفاني ان كل هذه المشاركات كانت تجري في ظروف صعبة مؤكداً ان الجهاز الفني وبالرغم من الظروف التي مرت به الا انه نجح في تحقيق الانتصارات مع الفريق وتمكن من تحقيق لقب بطولة كاس السودان.

العزيمة والاصرار سلاحنا امام الند التقليدي

كشف الزولفاني النقاب عن الدوافع التي سيخوض بها المريخ مباراة اليوم امام الهلال وقال مدرب الاحمر بان فريقه يدخل المباراة لاجل تحقيق اللقب مشيرا الي ان هناك دوافع عدة امام اللاعبين لاجل تحقيق الفوز والظهور بشكل ايجابي في المباراة خاصة وان الاخيرة تقام علي شرف مناسبة وبطولة كبيرة للغاية بحسب قوله.

وشدد الزولفاني بان العزيمة والاصرار والقتال والروح داخل الملعب هي الاسلحة الرئيسية التي سيقاتل بها المريخ خاصة في ظل رغبة اللاعبين والاطار الفني في تحقيق الفوز في المواجهة المرتقبة.

نملك حارس متميز اسمه منجد النيل

قلل مدرب حراس المريخ من غياب الحارس جمال سالم عن فريقه في مباراة اليوم.
وقال الزولفاني بان المريخ يملك حارس متميز وصاحب قدرات جيدة اسمه منجد النيل.

واشار الزولفاني الي ان منجد ظل يشارك مع الفريق بصورة مستمرة طيلة الفترة الاخيرة من الموسم الماضي مؤكدا بان هذا الامر اعطاه الدافع لتقديم الافضل والجلوس بقوة علي مقعد الحارس الاول بالفريق.

ولفت الزولفاني النظر الي ان منجد يستحق ان يكون الحارس الاول نظرا لخبراته ومقدراته ورغبته في تطوير نفسه وبالتالي فان الفرصة امامه لتقديم الافضل.

فترة الراحة لم تؤثر علينا

اشار التونسي الزولفاني خلال تصريحاته الي ان فترة الراحة التي خاضها الفريق عقب نهاية الموسم لم تؤثر علي مجريات اعداد الفريق باعتبار أن النادي كان به بعض اللاعبين الذين يزاولون نشاطهم في المنتخب الوطني بالاضافة الي ان الاسماء الاخري في الاصل كانت تعاني من الضغط والارهاق جراء المشاركات المتواصلة في عدد من البطولات ولذلك كان الخيار هو الاتجاه المباشر لبداية الاعداد في الفترة التي تم الاتفاق عليها وهو بالفعل ما حدث قبل ان يحضر الفريق الي الامارات قبل نحو 6 ايام ويؤدي اكثر من تدريب.

ندخل المباراة بغياب وحيد
أكد الزولفاني خلال المؤتمر الصحفي غياب مدافع الفريق حمزة داوؤد عن مباراة الفريق  امام الهلال وطمان الزولفاني انصار ناديه وقال لا توجد اي غيابات مؤثرة اخري وكل اللاعبين متواجدين مع الفريق ويؤدون التدريبات وبالتالي نحن في كامل الجاهزية لتقديم مستويات فنية مرضية خلال لقاء الغد باعتبار أن الاخير لا يقبل القسمة علي اثنين حسب قوله.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك