الرئيسية عام الزلفاني: المريخ لا يتأثر بالغيابات.. والنجم الساحلي صعب المراس

الزلفاني: المريخ لا يتأثر بالغيابات.. والنجم الساحلي صعب المراس

0
66

عبر المدير الفني لنادي المريخ السوداني، يامن الزلفاني، عن سعادته بالتواجد في تونس من أجل خوض مباراة مهمة أمام النجم الساحلي، في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال الزلفاني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة “سعيد أنني موجود في بلدي لقيادة فريق سوداني في مسابقة عربية مهمة، وسعيد أنني أمثل الإطار الفني التونسي الشاب، وبحول الله سنقدم مباراة تليق بالمريخ السوداني وبي كمدرب تونسي”.

وتابع المدرب التونسي “مواجهة النجم الساحلي في سوسة بالذات تعد مواجهة صعبة ليست على المريخ فقط بل على أي منافس، فالنجم فريق صعب المراس فوق ميدانه وأمام جمهوره”.

وأردف “كما أنه يمتلك إمكانيات كبيرة ويتمتع لاعبوه بخبرة واسعة في مجال المواجهات الإقليمية والقارية ولذلك سنخوض المباراة بحذر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

وحول الغيابات في تشكيلة المريخ، قال “سنفتقد خدمات بعض اللاعبين وخصوصا بكري المدينة وأمير كمال، لكن أثبتنا في مواجهات سابقة سواء أمام اتحاد العاصمة أو مولودية الجزائر أننا لا نتأثر بهذه الغيابات”.

وأكمل “وصولنا إلى المربع الذهبي أكبر دليل على ذلك، لأن قوة المريخ تكمن في اللحمة التي تميز مجموعتنا، كما لا بد أن أشير إلى أن فريقنا يعيش فترة انتقالية باعتباره مكوّن في مجمله من عناصر من فئة الشباب”.

وأكد “نعلم جيدا ما ينتظرنا غدا أمام النجم الساحلي وسنبذل كل ما في وسعنا للتعامل الجيد مع المواجهة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تمكننا من خوض الفصل الثاني في أم درمان بمعنويات مرتفعة وبحظوظ وافرة”.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك