صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزلفاني: اليوغندي ليس بالمنافس السهل ونركز حالياً على لقاء الاتحاد

0

قال مدرب المريخ التونسي يامن الزولفاني في تنوير صحفي مساء” الجمعة” ان قرعة الدور التمهيدي بالبطولة الافريقية التي اوقعت المريخ مع نظيره فايبرز الاوغندي غير سهلة مشيرا الي ان منافس الفرقة الحمراء ولطالما وصل الي هذه المرحلة واستطاع التمثيل الخارجي فانه يصبح فريق يملك امكانيات ورغبة في التنافس وطموح في المضي الي الامام وبالتالي المريخ يجب ان يحذر من مثل هذه الاندية ويعمل لاجل ازاحتها عبر تقديم عطاء قوي خلال مباراتي الذهاب والاياب التي ستجريا بكل من الخرطوم واوغندا.

وقال مدرب المريخ بان الظروف لابد ان تختلف حتي يستطيع الفريق ان يحقق النجاح في البطولتين العربية والافريقية مطالبا الجماهير وكل فئات النادي بضرورة التماسك وتقديم الدعم حتي ينجح الفريق في تقديم الافضل.

ولم يتردد الزولفاني في التاكيد علي جاهزية جميع لاعبيه للمشاركة في البطولتين العربية والافريقية ووصف البطولتين بانهما يمثلان الأولوية القصوى خلال الوقت الراهن خاصة وان مضي الفريق الي الامام من شانه ان يبعث بالامل لا سيما وان المريخ وخلال عامين لم يستطيع ان يصل الي دوري المجموعات وبالتالي لابد من القتال حتي ينجح الفريق في تحقيق الغايات والطموحات التي تطلبها الجماهير الحمراء الوفية.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد