“الزلفاني” يصفع اصحال الاقلام (المأجورة)!!

0
110

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

“الزلفاني” يصفع اصحال الاقلام (المأجورة)!!

[حرصت علي متابعة الحوار الذي اجراه الاخوة في برنامج (المجلة الرياضية) بقناة ام درمان الفضائية الجمعة الماضي مع التونسي “يامن الزلفاني” المدير الفني للمريخ لازداد اعجابا بشخصية ذلك الشاب الطموح المهذب .

[تحدث “الزلفاني” عن الشعب السوداني فوصفه بالكريم وقال (ان الانسان السوداني يزعل بسرعة ويعود من غضبه بسرعة وان قلبه طيب) واعتقد ان “الزلفاني” استطاع خلال فترة ستة اشهر فقط ان يتعرف علي الانسان السوداني عن قرب.

[تهذيب “الزلفاني” ظهر من خلال اجابته علي سؤال مقدم البرنامج عن (مدي توفير مجلس الادارة لمعينات الجهاز الفني ) فكان رد المدير الفني بانه لا يميل للحديث عن الجوانب الاجرائية لانه يهتم فقط بما يدور (داخل المستطيل الاخضر).

[حديث “الزلفاني” عن نجوم المريخ حمل وفاء نادرا من مدرب تجاه من يدربهم وهو يقول ان بعض نجوم المريخ لم يجد لهم مثيلا طوال مسيرته التدريبية في اشارة لموهبة اللاعب المريخي الذي لا يختلف حوله اثنان.

[وتغزّل “الزلفاني” في المهاجم “محمد عبد الرحمن” واصفا اياه بالمهاجم الاول في السودان مؤكدا حاجته للاعب في البطولة العربية لكنه لن يمانع في رؤيته بشعار افضل الفرق الاوربية مؤكدا انه سيكون اكثر سعادة وفخرا حال نجح “الغربال” في الاحتراف بالدوريات الاوربية .

[اكثر ما اعجبني في حديث “الزلفاني” اجابته علي سؤال بشان رايه في انتقاد الاعلاميين له فرد قائلا: ليست لدي اي مشكلة مع اي اعلامي واكون سعيدا بالنقد الموضوعي لكنني لا اهتم بنقد قلة من الاقلام يأتي نقدها من اجل مصلحة شخصية وليس من اجل مصلحة المريخ وبرأيي أن “الزلفاني” اصاب (كبد الحقيقة) من واقع قراءته للمشهد المريخي .

[ناشد “الزلفاني” المجتمع المريخي بكافة تصمياته من اداريين واعلاميين وجمهور ليقفوا جميعا صفا واحدا خلف الفريق في مباراته القادمة امام (مولودية ) الجزائري مؤكدا انهم كجهاز فني ولاعبين يقومون بمجهودات مقدرة من اجل بلوغ الاحمر للمرحلة القادمة من البطولة العربية.

[باعتقادي ان “الزلفاني” صفع اصحاب تلك الاقلام (المأجورة) بحديثه الواضح عن اؤلئك الذين يكتبون من دوافع شخصية لا صلة لها بالكيان واتمني ان يفيق هؤلاء من (اوهامهم) لانهم ان اصروا علي مواصلة نهجهم فان من يصفعهم هذه المرة هو جمهور (الصفوة) الوفي.

[شكرا “الزلفاني” وانت تتحدث بذلك الفهم التدريبي العالي .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك