صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزمالك يفقد نقطتين جديدتين في المجموعة الثانية بالدوري المصري

24

مدرب-الزمالك-أحمد-حسام-ميدو

فقد الزمالك نقطتين جديدتين في سعيه لبلوغ المربع الذهبي بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل 1-1 مع طلائع الجيش في المجموعة الثانية يوم الخميس.

ومنح حسن يوسف التقدم لطلائع الجيش بتسديدة قوية من ركلة حرة على يمين الحارس عبد الواحد السيد في الدقيقة 14.

وتعادل الزمالك الذي احتفل في وقت سابق هذا الأسبوع ببلوغ دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا بضربة رأس عن طريق دومينيك داسيلفا في الدقيقة 26 إثر تمريرة عرضية من حازم إمام.

ورفع الزمالك الذي لم يحرز اللقب منذ 2004 رصيده إلى 16 نقطة من 12 مباراة يحتل بها المركز السادس بفارق تسع نقاط عن بتروجيت المتصدر. ويملك الزمالك مباراتين مؤجلتين.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 14 نقطة لكنه بقي في المركز التاسع.

وبينما جلس أحمد حسام “ميدو” مدرب الزمالك في المدرجات بسبب عقوبة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بدا نظيره حلمي طولان مدرب طلائع الجيش سعيدا بالنقطة التي حصل عليها فريقه.

وأضاف طولان الذي خلفه ميدو في تدريب الزمالك في مطلع هذا العام “لعبنا في حدود إمكانياتنا والنتيجة مرضية لنا بكل تأكيد”

وأضاف في تصريحات إذاعية “كان لنا هدف أن نخرج من المباراة بنقطة على الأقل خاصة واننا نلعب مع فريق كبير يضم بين لاعبيه افضل لاعبي مصر. أنا راض عن نتيجة المباراة لان اللاعبين ادوا في حدود الامكانيات وبروح عالية جدا في حدود المتاح.”

ولم يحصل الفريقان على فرص عديدة خلال المباراة التي أقيمت في غياب الجماهير وفشل ضغط الزمالك في الدقائق الخمس الأخيرة واقترب المهاجم أحمد جعفر من التسجيل لكن محاولته أخطأت المرمى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد