صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزميل الصحفي و المصور الرياضي عصام الحاج في ذمة الله

837

قال تعالى” وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ” صدق الله العظيم .
بمزيد من الحُزن والأسى تنعي صحيفة كورة سودانية المصور و الصحفي الرياضي الأستاذ عصام الحاج الذي وافته المنية يوم الأحد اثر اصابتة برايش دانة بمنطقة جبرة جنوبي الخرطوم،  يوم الأحد 20 اغسطس، يعد الراحل من ابرز المصورين الصحفيين في مجال الرياضة و يمتلك مركز بإسم الباوقة للتصوير والخدمات الاعلامية وارتبطت مسيرته المهنية بعدة اصدارات ابرزها صحيفة قوون ويشعل منصب الامين العام لنادي الخرطوم للتصوير الضوئي..

نسأل الله له الرحمة والمغفرة والعتق من النار ونسأله جل وعلا أن يوسع مُدخله ويكرم نُزله وينور قبره ويجعله روضة من رياض الجنة اللهم لا تفتنا بعده ولاتحرمنا أجره أللهم إن كان مُحسِناً فزد في إحسانه وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته واغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسُن أولئك رفيقا أحر التعازي لأسرته الصغيرة و الزملاء المصورين والصحفيين سائلين المولى عز وجل أن يتقبله مع الصديقين والشهداء ويلهم آهله الصبر وحسن العزاء، إنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد