صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الساموراي يروض أسود الرافدين ويبلغ “ريو 2016” .. (فيديو)

9

تأهل المنتخب الياباني إلى نهائي بطولة آسيا لكرة القدم للشباب تحت 23 سنة، ودورة الألعاب الأولمبية التي ستقام الصيف المقبل في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، على حساب نظيره العراقي.

ونجح الساموراي الياباني ريكي هاراكاوا في اقتناص هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا عن الوقت الأصلي للمباراة، وذلك بعد أن سجل زميله يويا كوبو هدف السبق لليابان في الدقيقة الـ 26، ورد العراقي سعد ناطق ناجي بهدف التعادل قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول للمباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 يناير في العاصمة القطرية الدوحة.

[wpdevart_youtube]Z8-1Npbr9QM[/wpdevart_youtube]

وضربت اليابان عصفورين بحجر واحد، بعد هذا الفوز، فقد حجزت بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة آسيا لكرة القدم للشباب تحت 23 سنة، وإلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام الصيف المقبل في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

بينما سيلعب العراق على المركز الثالث وبطاقة التأهل الثالثة المؤهلة إلى أولمبياد “ريو 2016” مع الخاسر من المباراة الثانية التي ستجمع في وقت لاحق العنابي القطري والشمشون الكوري الجنوبي.

الساموراي يروض أسود الرافدين

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد