صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السجن لشاب شرع في قتل خطيبته ببحري

32

أصدرت محكمة جنايات بحري برئاسة القاضي خالد حمزة حكماً يقضي بإدانة شاب خالف القانون الجنائي بشروعه بقتل خطيبته واوقعت عليه عقوبة السجن ثلاثة أعوام مع دفع تعويض 16 ألف جنيه للشاكية للضر الذي لحق بها حسب التفاصيل التي أقر بها المدان لارتكابه الجريمة.

وأوضح الشاب أن لديه علاقة عاطفية مع الشاكية وكان بينهما تبادل بالهواتف وذات مرة شاهدها قامت بارسال صورة لشخص وعند مواجهتها أشارت بانه صديق “بالفيس” فيما أكد أيضاً أنه كان يحمل التلفون ووردت محادثة وعندها قام المتصل مستنكراً الرد ليدخلا في نقاش واتفقا على المقابلة بتحديد مكان لمواجهته وطلب من الشاكية مرافقتها فيما قال بان المتصل هدده بالقتل ليحتدم النقاش بينه وبينها ووفقاً للدار سبق أن كان بينهما بلاغاً تم شطبه لتتوالى الأحداث في ذات مرة طلبت منه أن تعمل بائعة شاي لكنه رفض فخالفت أوامره ليقوم بالذهاب لمكان عملها بمنطقة الصافية ببحري ليدور بينهما نقاش استل على اثره سكينا كانت بحوزته عند علمه بعلاقتها بشخص آخر ليطعنها في عنقها سقطت على إثرها أرضاً وتم اخذها للمستشفى بموجب الاورنيك الجنائي وبالقبض عليه دون بلاغ في مواجهته تحت نص المادة 20/130.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد