السخرية تنهال على مذيعة النيل الأزرق بسبب الدولار

0
10

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مذيعة قناة النيل الأزرق نورهان نجيب إثر نشرها صورة عبر حسابها الرسمي بموقع الفيسبوك.

وقامت نورهان نجيب بوضع صورة رفقة زوجها وبجانبها صورة أخرى فيها عدد من الدولارات الأمريكية، وقالت إن زوجها قام بإرسال هذا المبلغ إليها.

وذكرت نورهان في مدونتها: “أنت عارف انك أحلى حاجة حصلت لي السنة دي، ربنا يخليك لي وما يحرمني منك يا سيد الناس، حازم قال لي أحسن أرسلها ليك كاش عشان ذوقك صعب”.

ومن الواضح أن هذه الصورة أثارت حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن استيائهم من حديث مذيعة قناة النيل الأزرق.

حيث وصفوها بأنها تحاول إظهار الأموال من أجل التفاخر، وأن الحالة الاقتصادية التي يمر بها غالبية الشعب السوداني تحتم عليها مراعاتها.

وقال المعلق الزين الطيب رداً على المنشور: “يا أختنا نحنا عارفين إنو راجلك مرطب وعندو قروش كتيرة، لكن مافي داعي تنشريها للناس، حتستفيدي شنو من القصة دي.. ارتقوا يا عالم”.

وكانت نورهان نجبيب قد تعرض للهجوم من قبل على إثر جلسة تصوير أطلت من خلالها تقف خلف إطار (لستك) محروق، وتحمل في يدها علم السودان، في إشارة لوقوفها خلف الاحتجاجات التي شهدتها البلاد.

وعلقت نورهان على هذه الصور مؤكدة أن حرية التعبير حق مكفول لكل مواطن مهما كان موقعه، إعلامي أو طبيب أو مهندس أو فنان أو مواطن عادي.

وذكرت أنها عبرت عن موقفها لما يجري في السودان من حراك في الشارع بهذه الصور التي ترمز إلى أشياء كثيرة حسب قولها.

ومضت في القول: ” الضرورة تقتضي أن يكون للإعلاميين رأى واضح من الأحداث التي مرت بها البلاد، وإبداء رأيهم فيها بكل صراحة ووضوح، وهذا دائماً ديدن الإعلامي الذي ينظر إليه من قادة الرأي في كل الأوساط.

المصدر: خرطوم ستار

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك