صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السد ينتزع فوزاً ثميناً ويثأر من لخويا

30

السد

انتزع السد فوزا مثيرا من لخويا 3-2 في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت ضمن نصف نهائي كاس سموّ الأمير لكرة القدم.
وخطف السد الفوز في الدقيقة قبل الاخيرة من المباراة، و ثأر لخسارته امام لخويا في نهائي كاس ولي العهد السبت الماضي، وصعد على حسابه الى المباراة النهائية التي تجري السبت القادم مع الفائز من مباراة الريان والجيش المقررة لاحقا.

وسجل العراقي يونس محمود (31) ومحمد كسولا (59) وحسن الهيدوس (89) اهداف السد، والتونسي يوسف المساكني (26) والسنغالي ايسار ديا (66) هدفي لخويا.

وخاض لخويا المباراة في غياب اثنين من ابرز لاعبيه هما سيباستيان سوريا هداف الفريق والدوري ولاعب الوسط المهاجم الكوري الجنوبي نام تاي بسبب الاصابة، بينما خاض السد المباراة بكامل نجومه وهو ما ساعده على التفوق منذ البداية رغم ان لخويا كان البادىء بالتسجيل من اول هجمة.

ونجح السد في العودة سريعا بهدف التعادل، وواصل الضغط في الشوط الثاني حتى تقدم بالهدف الثاني عن طريقة كسولا. ونشط لخويا من اجل التعادل وعدم الوداع مبكرا وادرك التعادل وكان قريبا من التقدم لولا نجاح ابراهيم ماجد في التصدي لمحاولة عادل لامي (80).

وفي الوقت الذي توقع الجميع انتهاء المباراة بالتعادل 2-2 حصل السد على ركلة حرة خارج المنطقة انبرى لها الهيدوس بعدما حركها له الاسباني راوول غوانزليز فاسكنها في المرمي مسجلا هدف الفوز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد