صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السلطان حسن برقو يهنئ بإنتصار صقور الجديان

175

أشاد بالجهود التي بذلت من الجميع

السلطان حسن برقو يهنئ بإنتصار صقور الجديان

كنا نحتاج للفرح فأهدوهو لنا ولم يخذلونا فلهم التحية

الإتحاد ولجنة المنتخبات إجتهدوا فإستحقوا الإشادة والتقدير

سأدعم المنتخب بلا حدود في مشوار التصفيات

قدم السلطان الدكتور حسن محمد عبد الله برقو رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم الجنينة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية السابق التهاني والتبريكات للشعب السوداني وللوسط الرياضي وأسرة كرة القدم بمناسبة فوز المنتخب السوداني المستحق علي نظيره المنتخب الكنغولي في الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026م بملعب شهداء بنينا ببنغازي الليبية وتصدره لمجموعته بجدارة وإستحقاق بتعادل أمام توغو وفوز غالي علي الكنغو وقال برقو بأن المنتخب السوداني إستحق الإنتصار لأنه أجزل العطاء داخل الملعب طيلة زمن المباراة وظهر بمستوي فني كبير أكد بأنه سيكون الحصان الأسود لهذه المجموعة فصقور الجديان لعبوا مباراة كبيرة وكانوا الأفضل وفرضوا سيطرتهم الميدانية طيلة الشوطين وحققوا ما وعدوا به فأهدونا الفرح ووضح تماما أن هذا المنتخب يسير في الإتجاه الصحيح وسيكون له شأن كبير وأن مجهود مجلس إدارة الإتحاد السوداني برئاسة د. معتصم جعفر في إعداد المنتخب والتعاقد مع العالمي كواسي إبياه وإستدعاء وإقناع محترفي الخارج بإرتداء شعار المنتخب والدفاع عن ألوان السودان بدأت تظهر ملامحه من خلال مظهر ومستوي المنتخب في مباراتي توغو والكنغو.
وأكد السلطان برقو أن مستوي وشكل المنتخب في جولتي التصفيات الإفريقية جاء بعد مجهود بذل من قبل مجلس الإدارة ولجنة المنتخبات الوطنية والجهازين الإداري والفني وأبنائي اللاعبين الذين إجتهدوا وثابروا فكان هذا الظهور المشرف الذي أرضي الجميع ورفع من سقف الطموحات في المنافسة بقوة علي خطف إحدي بطاقات التأهل وهو أمر ليس بصعب ولا مستحيل إذا تواصل الدعم والرعاية والإهتمام.
وخص برقو بالتهاني مجلس إدارة الإتحاد ورئيسه الذي سخر علاقاته الخارجية لصالح المنتخب ولجنة المنتخبات التي تحملت الكثير وصبرت فكان ثمارها مقنعا والجهازين الإداري والفني وخص اللاعبين بإشادة خاصة بما قدموه من روح ومستوي فني مقنع مكنهم من الحصول علي أربعة نقاط غالية في بداية المشوار وحيا المدرب كواسي أبياه الذي وفق في إدارة المباراتين وتعامل معهما بواقعية فقاد المنتخب للإنتصارات.
ووعد برقو بدعم كبير ومقدر لصقور الجديان في المرحلة المقبلة لأنها الأهم وقال المنتخب يمثل البلد وتسعدنا إنتصاراته وتفوقه ولذلك سندعمه بلا حدود ليحقق الطموحات والآمال.
ودعا الجميع للإلتفاف حول المنتخب وتهيئة الأجواء له ليحسن تمثيل السودان ويفرح الأنصار فهو يمثل الوطن وملك الجميع والواجب دعمه بلا حدود.
وختم السلطان حديثه قائلا كنا نحتاج للفرح مع الظروف التي يمر بها السودان فأفرحونا أبطال صقور الجديان ولم يقصروا ويحق لنا أن نفرح ونفخر بهم.
وحيا برقو الجالية السودانية بنغازي والرابطة الرياضية والجمهور الوفي الذي حضر من بنغازي وما جاورها بكثافة وإحتل مدرجات الملعب ورسم لوحة زاهية وشجع الفرسان بحرارة وأسهم في النصر الذي تحقق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد