السليمي: الخبرة ترجح كفة النجم في موقعة أم درمان

0
74

أكد المدرب التونسي لطفي السليمي، الذي كانت له ثلاث محطات تدريبية في السودان آخرها مع أهلي شندي، أن مهمة فريق النجم الساحلي أمام المريخ السوداني، الجمعة، لحساب إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال ستكون صعبة للغاية.

وقال السليمي، في تصريحات لموقع كوورة”: “النجم سيدخل مباراة المريخ متقدمًا بهدف حققه في لقاء الذهاب بسوسة، وهو ما يجعل الفريق التونسي على الورق يمتلك حظوظا أوفر للتأهل بالنظر إلى الفرص الكبيرة التي أتيحت له فوق ميدانه”.

وأضاف مدرب الأهلي شندي السابق: “السيطرة الميدانية تجعل الكفة تميل لصالح النجم الساحلي، وعلى الفريق أن يلعب بأعصاب هادئة من أجل امتصاص حماس أصحاب الأرض، مع البحث عن هدف يربك حسابات المنافس”.

وواصل: “يجب أن نضع في الاعتبار أن الأجواء في السودان صعبة، والمريخ يكون مغايرا تماما على أرضه، فهو عادة ما يقدم مستويات جيدة ومباريات قوية، لكن أعتقد أن خبرة الفريق التونسي في مثل هذه المواعيد ستكون حاسمة”.

وأنهى السليمي حديثه: “النجم يقدم طريقة لعب جيدة خارج ميدانه ويكون أكثر نجاعة، وقد أعجبتني كثيرا منظومته الدفاعية، وهو ما سيساعده على تحقيق نتيجة إيجابية رغم الأجواء الكبيرة في السودان، ورغم أن فارق هدف لا يكفي، أعتقد أن جوهرة الساحل سيدعم ما حققه في سوسة”.

ويحط النجم الساحلي رحاله في ملعب أم درمان، لمواجهة المريخ السوداني، في إياب نصف نهائي البطولة العربية، مدعوما بالفوز ذهابا في سوسة بهدف دون رد، لتبدو الحظوظ متساوية بين طرفي المواجهة من أجل حسم تذكرة المباراة النهائية.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك