السليمي: خبرة النجم ستساعده في تخطي عقبة الهلال

0
19

أكد التونسي لطفي السليمي مدرب الخرطوم الوطني وأهلي الخرطوم السابق أن قرعة الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، كانت صعبة لكل الفرق، نظرا لقيمة الأندية المتأهلة لهذا الدور من المسابقة.

وقال السليمي في تصريح لموقع كوورة: “منافس النجم الساحلي، الهلال السوداني، عنيد وصعب جدا على أرضه، وفي الفترة الأخيرة مع عودة المدرب نبيل الكوكي، تحسن مردوده خارج أرضه وكسب خبرة وصلابة دفاعية ستساعده كثيرا”.

وتابع “أما النجم سيسافر إلى السودان مرتين، واحدة لملاقاة المريخ السوداني في كأس زايد، والثانية لملاقاة الهلال في كأس الكونفدرالية، ولن تكون الأمور سهلة بالنسبة له لكنني أعتقد أن الفريق يملك من الإمكانيات التي ستساعده على تخطي عقبة الهلال بفضل خبرة لاعبيه وجاهزية نجومه”.

وواصل “الصفاقسي وضعته القرعة أمام نكانا الزامبي وهو قادر على تخطيه بالنظر إلى الانتصارات الأخيرة التي حققها الصفاقسي في دور المجموعات وفي الدوري التونسي، ما أعاد له الثقة رغم الهزيمة الأخيرة أمام الترجي”.

وختم “في هذا المستوى الحذر، عامل الخبرة والانتعاشة البدنية سيكون له وزنه، لذلك من المهم جدا أن يكون النجم الساحلي والنادي الصفاقسي في أحسن حالاتهما البدنية”.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك