صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السماني الصاوي يثير الوسائط الاجتماعية بمنشور لافت

2٬231

كورة سودانية – حافظ محمد احمد

أثار السماني الصاوي صانع ألعاب المريخ جدلا كبيرا وهو يساند مهاجم الفريق السابق بكري المدينة، ووجه اللاعب الملقب بسيما دعما كبيرا لزميله السابق بعد خلافات بينه ومجلس الإدارة قادت للاستغناء عن خدماته بعد سنوات حافلة، وعلى صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك نشر السماني عبارة : أحيانا يبتسم لتصرفاتك البعض
ليست أنها جميلة بل لأنها أجمل. وارفق السماني منشوره بصورة تجمعه بالعقرب. وهو يقلده شارة القيادة.
وربطت بعض الجماهير بين ما كتبه النجم الشهير وبين موقف بكري ويرجح البعض وجود خلافات بين صانع الألعاب المتميز السماني الصاوي والمدرب الحالي ريكاردو.
ويعد سيما أكثر نجوم المريخ في مجموعات الأبطال في النسخة الماضية بإحرازه 4 أهداف مناصفة في شباك الاهلي المصري والهلال، وتعول عليه جماهير المريخ كثيرا في النسخة الحالية من البطولة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. بابكر خلف الله يقول

    خلاص بدأ مسلسل تدمير الصاوي؟ فريق الضلال منذ ٥ سنة غير مهتم بالبطولة الإفريقية بل تفرغ تماما لتجريد المريخ من كل اللعيبة اليارزين بما فيهم شقلوب وحقد شداد وظلم بكري زورا وبهتانا وتحريض تيري وقصة الثلاثي وابوعشرين وقبلهم جمال سالم واخيرا المتهور الصيني لكن نقول لهم يمهل ولا يهمل وقريبا بإذن الله ستعلمون النبأ الأليم ونتيجة الحقد والحسد… ياخي دا مجتمع تعود علة الحسد والحقد واليوم اصغر مشجع جلفوط لا بستطيع النوم من غير ما ينشر خبر يعكر صفو المريخ…اللهم اشغلهم في أنفسهم وابعد عن المريخ شرهم.. آمين يا رب العالمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد