صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السموأل ميرغني: تمنيتُ وجود اهلي بجانبي لحظة التجديد للهلال

14

 

 

 

 

 

أعرب الظهير الأيمن لفريق الهلال السمؤال ميرغني عن سعادته البالغة بتجديد تعاقده مع نادي الهلال لمدة موسمين قادمين، مشيراً إلى أنه سعيد بثقة الجهاز الفني ومجلس إدارة نادي الهلال، واضاف في تصريحات خاصة عقب التجديد قائلاً: كنت أتمنى أن يكون أهلي معي في هذه اللحظة المهمة والتاريخية من حياتي وخلال مسيرتي، مواصلة اللعب لنادي كبير مثل الهلال شرف كبير بالنسبة لي، وعبركم أرسل التحايا للأهل والأصدقاء في النهود وفي نادي الهلال النهود ولكل الأصدقاء.
وعن جاهزيتهم لقادم الإستحقاقات المهمة في البطولة الإفريقية خلال مرحلة المجموعات أفاد قائلاً: تنتظرنا مباراة مهمة يوم السبت المقبل أمام النجم الساحلي التونسي سنبذل فيها قصارى جهدنا، لتحقيق الإنتصار وإسعاد الأنصار في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ولن ندخر جهداً في سبيل تحقيق ذلك، وختم السمؤال ميرغني حديثه بالتأكيد على أنهم كلاعبين لديهم عزيمة ورغبة قوية في تحقيق الإنتصار وأنه على الصعيد الشخصي عازماً على الظهور بشكل أفضل، ووجه لاعب الهلال رسالة شكر خاصة لأصدقائه محمد فيصل وعبد الرحمن ابورتاج.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد