صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السوباط يخمد فتنة الطاهر يونس

2٬131

افياء
ايمن كبوش
السوباط يخمد فتنة الطاهر يونس

 

# قلت له: مازال الطاهر الطيب يونس رئيس القطاع الرياضي المقال بنادي الهلال، يبحث بشتى السبل والوسائل عن الطريقة التي تمكنه من استخدام (حق الرد) لكي يشفي غليله من تلك الاقالة التي وجدت اجماعا كبيرا من اخوته في لجنة التطبيع… وارتياحا غير مسبوق وسط الجماهير الزرقاء.. فلم يجد الطاهر يونس سلاحا امضى من فريق كرة القدم لاستخدامه في ضرب اللجنة التي يعتقد انها تآمرت عليه بالابعاد عقب الخسارة السابقة امام المريخ، لذلك هاهو يختار ذات المباراة ليؤكد من خلالها ان القطاع الرياضي الحالي والسابق (احمد وحاج احمد)… لذلك لابد من الخسارة في المواجهة المقبلة امام المريخ.
# جرب (الطاهر يونس) السلاح المذكور اعلاه في المرة السابقة مع ارهاصات تأجيل لقاء القمة التي كان مقررا لها الثامن من اغسطس.. كان الطاهر يونس يرى، في اعتقادي، ان لقاء القمة هو فرصة مناسبة لاستخدام (حق الرد الشخصي) ودافع باستماته عن عدم التأجيل رغم غيابه عن اعمال اللجنة فآثر ان (يشوش) بادعاءات غير صحيحة.. ولكن كان اخوته في اللجنة اشطر منه عندما سعوا لان تكون مباراة القمة (ودية) وتحقق لهم ما ارادوا بنواياهم الطيبة وحرصهم على مصالح الهلال… ولكن الصفعة الكبرى عندي هي ما غرد به السيد رئيس لجنة التطبيع الاخ هشام السوباط الذي اغنانا عن الحديث اكثر عن تآمر الطاهر يونس على الهلال بتغريداته الماسخة.
# قال رئيس الهلال (غير صحيح ما يثار حول اتجاه لجنة التطبيع للتخلي عن البرتغالي ريكاردو فورموزينهو، كما أن علاقتنا به وطيدة جدًا، ونثق في قدرته على قيادة الفريق بالشكل الأمثل في المرحلة المقبلة، وما يتمتع به وطاقمه من إمكانيات عالية تجعلهم أهل لقيادة النادي، وتحقيق رغبات الجماهير، قناعتنا الراسخة أن عدم الاستقرار الفني لسنوات طوال أحد العوامل الرئيسية في عدم الوصول للغايات، ومن جانبنا عقدنا العزم على تغيير هذا النهج بدعم الاستقرار الفني، وتوفير كافة المتطلبات له للعمل والإنجاز.. تجمعنا علاقة طيبة في لجنة التطبيع مع ريكاردو وطاقمه المعاون، وقد تابع الجميع الاجتماع الذي عقد معهم مؤخرًا، بتكليف من التطبيع، برئاسة الأخ العزيز الفاضل التوم مساعد الرئيس، والفريق شرطة السر أحمد عمر، الأمين العام للنادي، والأستاذ نزار عوض مالك، عضو اللجنة، والمهندس محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس القطاع الرياضي، وقد كان الاجتماع مثمر وناجح، وتم خلاله التداول بصورة شفافة، تعكس متانة العلاقة بيننا والطاقم الفني.. ريكاردو يتمتع بشخصية رائعة، وتعاون معنا بشكل جيد، وهناك فصل تام بين العمل الإداري والفني، كما أنه يعمل بصلاحيات كاملة، واخر الخطوات في ذلك، أننا منحناه كامل التصرف في إدارة ملف الانتدابات.. علاقتنا بالاخ العزيز المستشار تركي آل الشيخ، تخطت حاجز العمل، ويومًا بعد يوم يثبت لنا حبه وعشقه لهذا النادي، بتواصل معي مباشرة، وبسؤاله المستمر عن العديد من الملفات، حتى وهو في سرير المرض، ونتمنى أن تستمر هذه العلاقة المتينة والتي تمضي بوتيرة متصاعدة يومًا بعد يوم
فيما يتعلق بملف الإضاءة، نؤمن على ما جاء على لسان اخي العزيز المهندس الفاضل التوم، بوصولها نهاية شهر أكتوبر القادم بإذن الله، وفق تأكيدات الشركة المصنعة.. نطمئن جماهير الهلال بأن الأمور مستقرة، وجميعها تحت السيطرة التامة، ولا مجال لأي ثغرة في العمل.. ختامًا نثمن عاليًا مجهودات الأخوة في اللجنة المكلفة بتأهيل الاستاد، وتنفيذ ملاحظات الاتحاد الدولي “فيفا”، بقيادة الاخوة إسماعيل عثمان والأستاذ نزار عوض مالك، والمهندس محمد إبراهيم العليقي، ونسأل الله أن يعينهم ويوفقهم في مساعيهم الجادة، لاكمال العمل بأسرع مايكون، ونقدر ربطهم الليل بالنهار ومرابطتهم المستمرة في الاستاد.
الله – الوطن- الهلال.. هشام_السوباط)
# ما كتبه الاخ هشام السوباط اخمد نار الفتنة التي ارادها الطاهر يونس الذي عمد الى سياسة الارض المحروقة قبل مواجهة الهلال المهمة امام المريخ وان كان الرجل متابعا قبل ان يهرف بما لا يعرف لعلم بان ريكاردو الذي اراد ان يستخدمه كسلاح ضد لجنة التطبيع، قام عقب مباراة الفريق الاخيرة امام الامل عطبرة بتحية الجماهير الهلالية وردت له التحية باحسن منها.. راحت عليك يا اسد.. اسد.. !!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد