صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السوباط يعلن تواجد مجلس الإدارة بكامل أعضاءه، مع البعثة في القاهرة،في ملحمة الصمود والصعود بإذن الله.

396

اعلن رئيس نادي الهلال هشام حسن السوباط، عن رئاسته لبعثة الهلال المتوجهة للقاهرة كما اعلن عن تواجد مجلس الإدارة بكامل أعضاءه مع البعثة في القاهرة في مباراة الأهلي التي سماها بمباراة”الصمود والصعود”،وقال في تصريحات صحفية عقب اللقاء:
نثمن عاليًا الدور البارز والكبير، للقطاع الرياضي بقيادة الأخ العزيز محمد إبراهيم العليقي، والطاقم الفني، ممثلًا في الخبير فلوران إيبينجي، كما نمتدح مجهودات وتضحيات جميع اللاعبين بقيادة المهذب محمد عبد الرحمن وإبن الهلال البار أطهر الطاهر.
نشيد بعمل دائرة الكرة ممثلة في الثنائي المميز السيد عبد المهيمن الأمين، والكابتن سيف مساوي، والوحدة الطبية، هذه المنظومة المترابطة والقوية، كانت ومازالت مصدر فرح، ليس للأهلة فقط بل للشعب السوداني عامة، جهد جبار تكلل بتحقيق نتائج مبهرة خلال الفترة السابقة.
ثقتنا في منظومة الفريق لا تحدها حدود، فنحن نؤمن بأن هذا الجيل الرائع لن يدخر جهدًا إلا وبذله في سبيل رفعة هذا الكيان، سنظل في مجلس الإدارة داعمين ومساندين لفريق الكرة، ونعلن مبكرًا تواجد مجلس الإدارة بكامل أعضاءه، مع البعثة في القاهرة،في ملحمة الصمود والصعود بإذن الله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد