صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السودان بالأحمر.. التشادي بالأزرق .. (4) تبديلات لكل فريق وتقديم موعد المباراة 

359
 انعقد في مكاتب الاتحاد التشادي لكرة القدم الاجتماع الفني لمباراة تشاد والسودان الإعدادية، وحضر قبل انطلاق الاجتماع الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات ورئيس البعثة، وحرص على شكر قادة الاتحاد التشادي وقدم وفد المنتخب السوداني الذي تابع التأمين على الخطوات الاجرائية للمباراة، وفي مستهل الاجتماع قدم السيد حسين لادوال عضو الاتحاد التشادي ومراقب المباراة كلمة الترحيب بالجميع، ومنح كلمة الاتحاد التشادي للسيد جبريل محمد ديمبلي الذي رحب بالسودانيين في وطنهم الثاني على حد تعبيره، وتمنى ان يستفيد المنتخبين من المباراتين اللتان تعقبان جائحة كرونا التي جعلت الجميع يعيش أوقات عصيبة، وفي كلمة الاتحاد السوداني تم شكر التشاديين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، والقبول بمواجهة المنتخب السوداني في هذه الفترة العصيبة، وكذلك تم تقديم الشكر انابة عن رئيس البعثة ورئيس لجنة المنتخبات على البداية الفعلية للتوأمة بين الاتحادين الشقيقين عبر هاتين المباراتين، مع التمنيات بزيارة المنتخب التشادي للسودان قريباً، للمزيد من التواصل والاستفادة التكاملية ما بين المنتخبين اللذين تواجها بمباراتين في تصفيات كأس العالم بالدور التمهيدي، مع العشم ان يتم تقديم مباراتين تليقان باسم البلدين، فنياً وتنظيميا وسلوكيا كما دأبا في كل المواجهات على مستوى المنتخبات والأندية ..
وتم التأمين خلال الاجتماع على طلب وفد المنتخب السوداني بتقديم زمن المباراة لتلعب عند الساعة الثالثة والنصف بتوقيت تشاد – الرابعة والنصف بتوقيت السودان – ويرتدي السودان الأحمر الكامل، والتشادي الأزرق، وتجري (8) تبديلات مزدوجة في (4) مناسبات خلال المباراة ..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد