صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السودان في المجموعة الرابعة بكأس العرب للمنتخبات

21

أسفرت قرعة بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت”20″ عامًا والتي ينظمّها الاتحاد العربي لكرة القدم بالشراكة مع معهد إعداد القادة بالهيئة العامة للرياضة عن مواجهات متباينة.

وتضم المنافسة”16″ منتخبًا بقيادة السعودية، قطر، المغرب، الإمارات، البحرين، الكويت – تونس، السودان مصر، فلسطين ، الجزائر ، موريتانيا ، ليبيا ،جزر القمر ، العراق ،جيبوتي”.

وضمت المجموعة الأولى كلاً من العراق، تونس، موريتانيا، الكويت، فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من المغرب، البحرين، قطر، جيبوتي، فيما يتواجد في المجموعة الثالثة كلاً من السعودية، فلسطين، الجزائر، مصر، وتضم المجموعة الرابعة، السودان، ليبيا ، الإمارات وجزر القمر.

وستلعب المباريات في الفترة من السادس والعشرين من فبراير المقبل وحتى الخامس من مارس في مدن الرياض، الدمام والخبر.

وتقام مباريات المجموعتين الثانية والرابعة في مدينة الرياض على استاد الأمير فيصل بن فهد وعلى استاد نادي الرياض.

بينما تستضيف مدينة الدمام لقاءات المجموعة الثالثة على استاد الأمير محمد بن فهد.

وتحضن مدينة الخبر منافسات المجموعة الأولى من المسابقة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

وستنطلق منافسات البطولة في السابع عشر من فبراير المقبل، وتختتم في الخامس من شهر مارس بالمباراة النهائية على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

وستقام مرحلة المجموعات بين يومي 17 فبراير وحتى 24 من نفس الشهر، فيما تلعب مباريات الدور ربع النهائي يومي الخميس والجمعة 27 و28 فبراير، على أن تقام مباراتا الدور نصف النهائي للبطولة يوم 2 مارس، قبل 3 أيام من موعد المباراة الختامية.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد