صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السودان يترشح لمنصب نائب رئيس الإتحاد العربي للترايسلون

15

المنتخب الوطنى يشارك في البطولة بشرم الشيخ

السودان يترشح لمنصب نائب رئيس الإتحاد العربي للترايسلون وإجماع كبير من الإتحادات الوطنية على اللواء ياسر

يشارك المنتخب السودانى للترايسلون الثلاثي في البطولة العربية والإفريقية للترايسلون الثلاثي بجمهورية مصر العربية جري (5000متر) ودراجات (20000متر) وسباحة (2500) المقامة بشرم الشيخ في الفترة من الثاني من أبريل الجاري وحتى الثامن منه بمشاركة عدد كبير من الإتحادات العربية والإفريقية بعدد ثلاثة لاعبين يمثلون السودان في البطولة التى سبق أن حققوا فيها إنجازات كبيرة وحصلوا في البطولة السابقة على الذهب وقد أكمل المنتخب السودانى كافة تحضيراته لهذه البطولة وتم إعداد المنتخب بالصورة التى تمكنه من حسن تمثيل الوطن والظفر بالميداليات الذهبية.

من جهته أكد سعادة اللواء ياسر حسن عثمان رئيس الإتحاد السودانى للترايسلون إكتمال كافة الترتيبات للمشاركة في البطولة العربية والإفريقية بشرم الشيخ وجاهزية المنتخب السودانى لتحقيق نتائج متميزة فيها مشيداً بجهاز الأمن والمخابرات الوطنى ومديره العام الفريق أول ركن مهندس محمد عطا المولى عباس راعي الإتحاد والمنتخب لدعمه المتصل لهما حيث قدم دعماً كبيراً للإتحاد عبارة عن ثلاثين دراجة سباق بالمواصفات العالمية المطلوبة بجانب دعمه لمشاركة السودان في هذه البطولة وقال بأن هذا الدعم والإهتمام سيكون دافع المنتخب لتشريف السودان في هذه البطولة الكبيرة مجدداً شكره لمدير عام الجهاز وجميع منسوبيه.

على صعيد متصل سيترشح السودان ممثلاً في سعادة اللواء ياسر حسن عثمان لمنصب رئيس الإتحاد العربي والإفريقي للترايسلون الثلاثي لدورة (2016م -2020م) في الجمعية العمومية للإتحاد التى ستنعقد يوم غد الأحد بشرم الشيخ علي هامش البطولة العربية والإفريقية ويجد مرشح السودان قبولاً وتأييداً كبيراً من عدد كبير من الإتحادات الوطنية للعبة التى قدمته لقيادة الإتحاد في المرحلة المقبلة بعد النجاحات الكبيرة التى حققها السودان في الترايسلون الثلاثي رغم إنضمامه المتأخر للإتحاد وستدعم هذه الإتحادات مرشح السودان في الإنتخابات المنتظرة.

إلي ذلك أكد الأستاذ محمد رحمة محمد المحامى سكرتير الإتحاد السودانى للترايسلون الثلاثي أن ترشيح سعادة اللواء ياسر حسن عثمان لمنصب نائب رئيس الإتحاد العربي والإفريقي للعبة يؤكد على القبول الكبير الذي تجده الكفاءات السودانية وقدرتها على تقديم الخبرات المطلوبة إقليمياً وقارياً ودولياً مؤكداً بأن حصول السودان علي هذا المنصب يعتبر إنجازاً كبيراً للوطن متمنياً التوفيق لمرشح السودان حتي ينال ثقة الإتحاد الوطنية ويحصل علي المقعد.

 

اتحاد ترايلسون 2

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد