السودان يتلقي التهاني باختياره عضوا بلجنة التحكيم بالاتحاد العربي لكرة القدم

5
689

اختار الاتحاد العربي لكرة القدم لحكمنا الدولي المتقاعد صلاح أحمد محمد صالح سكرتير  لجنة التحكيم المركزية بالإتحاد السودانى لكرة القدم عضواً بلجنة التحكيم بالإتحاد العربي لكرة القدم وهي المرة الأولي التي يختار فيها الإتحاد العربي سودانياً ضمن لجنة التحكيم وقد تلقت لجنة التحكيم المركزية وسكرتيرها صلاح أحمد محمد صالح  التهاني والتبريكات من لجان التحكيم بالإتحادات العربية التي أكدت علي أحقية السودان بالتواجد عبر اللجنة مشيرين لرغبتهم الكبيرة في أن تضطلع اللجنة بمسئولياتها  في تطوير التحكيم العربي من المحيط إلي الخليج.

صلاح احمد محمد صالح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

المشاركة

5 تعليقات

  1. مبروك عليكم يا كورة هلالية وكمان صلاح صالح خبرة عشرون عاما في تجريد المريخ من حقوقه عبر لجنة التحكيم واعتبارها معول هدم وعدالة غير موجودة في الدوري المنحاز لمدة عشرون عاما مضت طبعا دا راي وكل انسان حر في ما يرى ولا ما كان سمحتم ينشر مقال واحد لكتاب ومسجعي الهلال

  2. الف الف مبروك لهذا الاختيار الذي صادف أهله وهذه قلادة وشهادة بنزاهة وتطور جهاز التحكيم في عهد هذه اللجنة فهنئيا على هذا الختيار.
    ونقول لأبو شيبة ومعاوية الجاك ولكبيرهم مزمل وبقية الكورال موتوا بغيظكم

  3. الاف التهاني والتبريكات..اختيار صادف اهله..تستحق ذلك لمجهوداتك في زمن اصبح فيه الاتهام بالانحياز سهلا من اقلام لاتخاف الله….الاتحاد العربي وجه ضربة قاضية لابوشيبة وكوراله…بس مشكلتك كبيرة جدا ..بكره المريخ يضرب عربيا يقولوا حكام صلاح..غايتو مشكلتك مشكلة

  4. الشغلانة دي أكيد وراها الهلال، عاوز يدخل حكام صلاح في البطولة العربية ويحصل المرخرخ هناك برضو……وللي وللي وللي حكام الإتحاد العربي معناتها برضو حايترصدوا المرخرخ الضعيف….ههههههههههه النشوف بكرة سكليبتهم وجعيرهم لونها شنو؟
    أبو المستعار حرقه والشغلانة بقت ماشة ماكلة معاهو جنبة كل يوم، والمسكين الليلة مالقي ليهو طريقة يلقط ليهو عمود يكتب فيهو درابه …… والليلة قام علي ناس كورة سودانية….!! يعني المعني كورة سودانية تتحول لكورة مرخرخية وتمنع كتابات وتعليقات الهلالاب وتخليك ترمي درابك إنت وكتاب الوصيف ولاشنو؟ سيب الخرخرة يازول وحافظ علي صحتك من الضغط والسكري…..!!
    لكمة أخيرة: التهنئة لصلاح أحمد محمد صالح ولحكام صلاح والمحروق يموت ينشق طق طررررق !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك