صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السودان يحقق كأس المركز الثالث في البطولة العربية و بطولة إبراهيم مصطفى الدولية للمصارعة

33

 

اداء مميز للاعبي المصارعة زيكو والكلك وجنا طير

حقق ابطال المصارعة إنجازا جديدا للسودان وذلك ضمن المشاركة في بطولة إبراهيم مصطفى الدولية رقم 32 والبطولة العربية للكبار في مصر مدينة شرم الشيخ حيث شاركت في بطولة إبراهيم مصطفى الدولية سبعة عشر دولة من كل أنحاء العالم على رأسها أمريكا وروسيا وبريطانيا وصربيا وبولندا والدول العربية في أفريقيا وآسيا بالإضافة لرأس الاخضر حيث شارك في البطولة ابطال اولمبيين وعالميين وكان التنافس قوي للغاية بين الأبطال .
كما تواصلت المشاركة في البطولة العربية للكبار بمشاركة تسع دول عربية وكان التنافس قويا بين الأبطال المشاركين حيث شارك السودان في المصارعة الحرة في البطولتين .
واستطاع منتخب السودان ان يحقق ثلاث ميداليات برونزية بواسطة الأبطال جمعة بابكر الملقب بزيكو في وزن 86 كجم حرة واستطاع الواعد فاشر جعفر مكي الملقب بجنا طير في وزن 61 كجم تحقيق البرونزية كما أفلح البطل فتحي محمد يعقوب الملقب بالكلك تحقيق برونزية 57 كجم.
هذا ومن خلال النقاط التراكمية استطاع المنتخب السوداني تحقيق كاسي المركز الثالث في بطولة إبراهيم مصطفي الدولية مصارعة حرة والبطولة العربية للكبار مصارعة حرة .
.
ومن جهة أخرى أوضح رئيس البعثة عبدالرحمن داؤد ان النتائج التي حققها الأبطال تعتبر مميزة في ظل التنافس القوي والظروف الصعبة التي مرت بالمنتخب قبل السفر للمشاركة فضلا عن أن هناك لاعبين يشاركون لأول مرة ويتوقع أن تكون هذه المشاركة خطوة مميزة للأبطال في تحقيق نتائج مميزة في بطولات العام القادم على مستوى القارة الأفريقية والإقليم العربي والصعيد الدولي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد