صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السودان يدشن أول دوري كرة القدم للسيدات اليوم

7

 

 

 

 

 

تنطلق اليوم، الاثنين، أول نسخة لمسابقة كرة القدم للسيدات في السودان، حيث تقام المباراة الافتتاحية للبطولة على ستاد “الخرطوم” بين فريقي التحدي والدفاع.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، أن 21 فريقا سيشاركون في النسخة الاولى من مسابقة دوري كرة القدم للسيدات، وتم تقسيم الفرق الى أربعة مجموعات.

وتضم مجموعة “الخرطوم” أندية العباسية والكرنك والتحدي والمدفعجية والدفاع، فيما تضم مجموعة واد مدني اندية “واد مدني” للسيدات، والاسرة سنجة وسيدات كوستي وسيدات القضارف وتاجوج كسلا.

مجموعة “الابيض” تضم الأندية الموجودة بالمدينة، الهلال والمريخ والاهلي والموردة ونجوم السلام، بينما تلعب أربعة اندية في مجموعة “كادوقلي” من المدينة هي الصمود والموردة والامل ومرتا اضافة الى ناديين من الدلنج التاج والهلال.

وأوضح “الكاف” أن نظام البطولة يعتمد تأهل فريقين من كل مجموعة للدور ربع النهائي، على أن يتم تقسيم الأندية لمجموعتين مرة اخرى، ويتأهل المتصدران الى امباراة النهائية لتحديد البطل.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد