السودان يستعد للمشاركة في البطولة الأفريقية لكل الألعاب بالمغرب

0
6

أطع الخبير محمد صالح وداعة المكلف بأعباء وزارة الشباب والرياضة الاتحادية في لقائه مع نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ عبد الرحمن السلاوي الاستعدادات والتحضيرات لمشاركة السودان في البطولة الأفريقية لكل الألعاب التي تستضيفها دولة المغرب في أغسطس القادم وأوضح السلاوي أن اللجنة بكل الحرص لتأكيد حضور السودان ومشاركته في الفعاليات والبطولات الأفريقية لأهمية موقعه على خارطة العالم الأفريقي ولدوره الناشط وعلاقته المتميزة مع دول الجوار خاصة وان السودان يتبؤ العديد من المناصب القيادية في مؤسسات العمل الرياضي الخارجي. ومن جانب أخر فإن المشاركة في مثل هذه البطولات تسهم في إكساب الفرق والمنتخبات الوطنية التجارب والخبرات، من جانبه أكد الوكيل المكلف سعيه الجاد لاستكمال إجراءات الموافقة لإنجاح مشاركة السودان في هذا المحفل الأفريقي.

على صعيد أخر استعرض اللقاء الذي عقده الخبير وداعة في لقائه مع جمعية بيوت الشباب السودانية الجهود المبذولة لتأهيل وتطوير مقار الجمعيات ومساعي وتفعيل حركة نشاطها.

من ناحية ثالثة بحث الخبير محمد صالح وداعة مع اتحادات الفروسية المشروعات الاستثمارية الطموحة الداعمة لحركة نشاط الفروسية.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك