صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السودان يودّع أمم أفريقيا للمحليين بعد الخسارة بثلاثية من مدغشقر

1٬176

ألحق منتخب مدغشقر لكرة القدم هزيمة قاسية بنظيره منتخب السودان وتغلب عليه 3/صفر أمس الاثنين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الشهيد حملاوي” بمدينة قسنطينة، في ختام مباريات المجموعة الثالثة بالنسخة السابعة لبطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالجزائر.

وتصدرت مدغشقر المجموعة برصيد ست نقاط، فيما جاء منتخب غانا في المركز الثاني بـثلاث نقاط ليضمن تأهله لدور الثمانية، وحل منتخب السودان في المركز الثالث والأخير بلا رصيد في واحدة من مفاجآت هذه البطولة بالنظر لطموحات الاتحاد السوداني للعبة.

وسجل ثوكينانثينيانا راندرياتسفيرانا، وسولوماسبيونونا رازافيندرانيفو، ولاليانا رافانوميزانتسوا، أهداف مدغشقر في الدقائق 13، و30 و33، على الترتيب.

وفي دور الثمانية سيلتقي منتخب مدغشقر مع منتخب موزمبيق على ملعب “الشهيد حملاوي”، بينما يواجه منتخب غانا أول المجموعة الخامسة على ملعب “ميلود هدفي” بمدينة وهران غربي الجزائر.

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. صلاح يقول

    طبيعي جدا مع إتحاد الهوان اللقيماتي وطاقم التدريب التعبان ومستشاره أبو تلاتات ناخد تلاتة و……. وبلاء يخمكم !!

  2. Abdou يقول

    يا كافي البلاء، الفرق بتتهزم بواحد أو اتنين واحد نحن طوااااااالي تلاته، محمدانا في الشان وغيره، يا حليل شداد

  3. Murtada murtada يقول

    لا تعليق ٠٠٠٠٠٠ السودان ودع اهلوو خلي شان افريقيا ودع اهلو كيف اقول لكم ودع اهلو نص السودان ادبأع ل تركيا والامارات منتظرين شنو تاني السودان ويا خسارة شبابو كلو ضاااااع نحو جميع المخدرات والغربه الزاااايفه وتشرد بعض الاباء والامهاااات ل ظروف معيشيه ٠٠٠٠٠٠ من المتسبب في هذا كلوووو انتم عااااارفين الاجابة واخيرا السودان ل العوض ومنووو العوض ولن ينصلح الحاااااال الا ب زهاااااب قوم البرهان وحميدتي وجبريل ابراهيم لعنهم الله جميعا ٠٠٠٠ تقول لي الكوووورة هو ناسو تااااهين خلي الاشياء الاخري الله يصلح الحال بس ٠٠٠

  4. عبدالله محمد عبدالله - دنقل يقول

    يارب تجي كارثة على اتحاد الكرة ويتجمد النشاط من الفيفا عشان نرتاح شوية من الإحباط العايشنو طول عمرنا
    كلو كذب ونفاق عاملين نفسنا فاهمين واسياد الكورة والعكس صحيح ماعندنا التكتح والله اسوء بلد انحنا في جميع المستويات
    كان الله في عونك يا بلد – بنحبك يا سودان – لكن فينا ابتلاء نسأل الله السلامة

  5. ابو عبدالرحمن يقول

    اذا كان الاتحاد لبهتم بتاهيل لاعبي فريق واحد على حساب سمعة المنتخب فعلي الدنيا السلام
    اتحاد ما بشعر ولا بحس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد