السوكرتا بروفة قوية للموقعة الأفريقية

0
53

من أجل الكيان

عمر صالح

السوكرتا بروفة قوية للموقعة الأفريقية

* يستضيف فريق الهلال في السابعة من مساء اليوم بالجوهرة الزرقاء ضيفه حي العرب بورتسودان وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية بالدوري الممتاز والتي كانت مؤجلة بسبب مشاركات الهلال افريقيا وتمثل المواجهة بروفة حقيقية لمباراة النجم الساحلي في سوسة في السابع من ابريل في ذهاب ربع النهائي بالكونفدرالية.
* من ناحية ثانية يسعى الضيوف من أجل مباغتة الهلال وتحقيق الفوز حتى يصعدوا لدوري النخبة مباشرة ويتجنبوا اللعب
في دوري الهبوط.
* السوكرتا استعد بطريقة مثالية من خلال معسكر تحضيري قوي بالخرطوم وخاض تجارب ودية استعدادا لأداء آخر مبارياته في مرحلة المجموعات مساء اليوم أمام الهلال وأعلن الجهاز الفني والإداري جاهزية الفريق لتحقيق الفوز الذي قالوا بأنه مطلبهم في لقاء اليوم.
* حي العرب ضم عناصر مميزة في التسجيلات على رأسهم ثنائي محترف من الدوري المغربي مهاجم وصانع ألعاب بجانب عناصر محلية ويتوقع أن يشكلوا إضافة قوية للفربق في مباريات الدوري الممتاز.
* خسر حي العرب آخر مواجهة بالقضارف امام الشرطة بهدفين دون مقابل وله 16نقطة في المركز الخامس ويسعى لتحقيق الإنتصار على الهلال حتى يتأهل للنخبة.
* يتوقع أن يقدم حي العرب تجربة مفيدة للجهاز الفني لفريق الهلال الذي يفكر فى صدارة المجموعة الثانية والوصول للنقطة 28وكذلك يريد إختبار عناصره الأساسية قبل الموقعة الأفريقية.
* حي العرب خسر المواجهة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين في ملعبه ويسعى لتسجيل الأهداف في مباراة اليوم،وأكد مدربه المغربي خالد هيدان أنه يخطط للفوز وتقديم بروفة قوية للهلال قبل مباراته الأفريقية.
* في آخر مباراة امام ودهاشم بسنار حقق الهلال فوزا غاليا بهدف المهاجم الشاب موفق صديق وفي تلك المواجهة عمل الجهاز الفني لفريق الهلال على إتاحة الفرصة للبدلاء والشباب وبعض العائدين من الإصابات،وفي مباراة اليوم سيعمل على تجهيز العناصر الأساسية ويتوقع أن يعتمد على يونس الطيب،عمار، حسين،بوي،السمؤال،الشغيل، ديارا،ابوعاقلة،شيبوب، جيوفاني، امبومبو، الشعلة.
* يتمنى المهاجم الشاب موفق صديق ان تتاح له الفرصة في مباراة اليوم حتى يواصل تألقه و تمزيق الشباك والإقتراب من صدارة الهدافين التي يفصله عنها 4اهداف.
* امبومبو سجل 5اهداف مقابل4للشعلة بينما أحرز موفق 6اهداف.
* الجمهور مطالب بمساندة الفريق في مباراة اليوم ورفع معنويات اللاعبين في آخر بروفة قبل المغادرة لتونس فجر الأربعاء.
* نتمنى أن تختار لجنة التحكيم المركزية طاقم تحكيم يكون أفضل من حكام مباراة سنار بقيادة عادل مختار الذي لم يكن موفقا وظل يتفرج على الضرب والركل والشلاليت الذي تعرض له لاعبوا الهلال ولا نريد أن يقف الحكم مع الهلال بل عليه أن يكون منصفا ويعطي كل ذي حق حقه.

***
* قال المدرب العام للهلال صلاح أحمد آدم إن مباراتهم أمام حي العرب بورتسودان تعّد بروفة أخيرة قبل سفرهم إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في بطولة الكنفدرالية.
* وأوضح صلاح في تصريحٍ لـ”باج نيوز” أنهم سيعملون على الاستفادة من المباراة وفق المطلوب للتحضير جيدًا لمباراة تونس.
* ويأمل مدرب الهلال أن لا يفقد فريقه أية لاعب في مباراة حي العرب لأنهم في حاجة إلى كل عناصر الفريق أمام النجم.
**
* القائد عبداللطيف يلعب بمعنويات عالية خاصة بعد قرار الكاف الذي ألغى البطاقة الصفراء التي دونها حكم مباراة زيسكو بإسمه بدلا عن حسين الجريف.
* نتمنى أن يظهر الثلاثي دراج وجيوفاني وموفق في مواجهة اليوم خاصة وأنهم أثبتوا جدارتهم وجاهزيتهم للتواجد في التوليفة الأساسية وكذلك لتميزهم بالتحرك في كل أرجاء الملعب.
* يونس الطيب عليه أن يتعامل بجدية ويؤدي بقوة بعيدا عن الإستهتار ومراوغة المهاجمين والثقة الزائدة ستضر بالفريق ويكفي استقبال شباكه لأربعة أهداف في مواجهتين ضد مريخ الفاشر وحي العرب.
* أخيرا نتمنى التوفيق للفريقين وأن يواصل الهلال تألقه ويعتلي الصدارة ويطمئن جماهيره قبل المواجهة الأفريقية.
**

نقاط خاصة $$$

* المريخ ودع البطولة العربية بسبب إعلامه السالب الذي صور النجم بالفريق العادي وأن فريقهم يفكر في الكأس وقادر على هز الشباك بأكثر من هدفين، وانهم سيعملون على هزيمته بثلاثة أهداف وركزوا كذلك في تقنية الفار وغرفة الفار وفي الآخر طار الفار وتأهل اللتوال.
* أفضل لقب للوصيف فريق تقنية الفأر ،الوصيف وصيف والفريق الذي يعرف الوصول للنهائيات سيد البلد.
* آخر 6 مواجهات جمعت المريخ مع اللتوال انتصر التونسي في 4وتعادل في مباراة وخسر مباراة.
* آخر 4 مواجهات جمعت الهلال والنجم فاز كل فريق في مباراة وتعادلا في مواجهتين.
* الخامسة زرقاء إن شاء الله ونأخذ ثأر ناس تقنية الفأر.
* جماهير الوصيف كالعادة أصابت الحكم الإماراتي الحمادي ويتوقع أن يتم خصم 100الف دولار من الحافز .
* أول مرة فريق يطير من 3بطولات في سنة.
* ويفقد بطولة الدوري وينضرب في من سيد البلد داخل وخارج السودان.
* فريق تقنية الفأر انكشف على حقيقته عندما لم يجد حمام الجزائر وطااااار.

* وفي الختام صلوا على الرسول
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك