صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشارع الرياضي بالابيض يستنكر موقف اتحاد الكرة المحلي من ازمة نادي هلال الابيض

147

 

استنكر الشارع الرياضي بمدينة الابيض موقف اتحاد الكرة المحلي من تداعيات الازمة التي يمر بها نادي هلال الابيض بعد ان ظل بعيدا عن الازمة وصامتا حول ما يحدث ويدور داخل اروقة النادي بسبب الخلافات والصراعات التي ادت الي انشقاق داخل فريق الكرة ..
ويري مراقبون ان الموقف السالب لاتحاد الابيض من قضية ناد هلال الابيض بلا شك لعب دورا بارزا وكبيرا في تفاقم الازمة وساعد في وصولها الي هذه المرحلة وانتقد مراقبون السلوك الذي اتبعه الاتحاد المحلي وميوله لاحد اطراف القضية دون الوقوف علي مسافة واحدة بين الطرفين والسعي لمعالجة القضية من اجل تحقيق المصلحه العامة ..
واثارت الازمة التي يعبر بها ناظس هلال الابيض قلق الشارع الرياضي بالمدينة الذي طالب الجهات ذات الصلة بالتدخل لمعالجة الازمة قبل ان تتفاقم بشدة وتنعكس علي الفريق في الهبوط من الدوري الممتاز من جراء الصراعات الادارية التي تمر بالنادي بسبب وجود مجلسين ..
ورمت الازمة بظلالها السالبة علي فريق الكرة من خلال الانقسام الذي انعكس علي الفريق حيث اقتسم الفريق الي جزئيين ..الجزء الاول يتدرب يمدينة الاييض بينما يتدرب الجزء الثاني في معسكر مقفول بمدينة ود مدني ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد