صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشباب الجبلين يكسب الأكاديمية بثلاثية نظيفة في أولى مباريات دور الثمانية من منافسات كأس السودان بكنانة

97

الشباب الجبلين يكسب الأكاديمية بثلاثية نظيفة في أولى مباريات دور الثمانية من منافسات كأس السودان بكنانة

ضمن منافسات كأس السودان المحلي إلتقي عصر امس على إستاد كنانة نادي الشباب الجبلين ونادي الأكاديمية في دور الثمانية من منافسات كأس السودان .. إنطلقت المباراة بإستحواذ للشباب الجبلين والأكاديمية أعتمدت على الهجمات المرتدة وواصل الشباب الجبلين في ضايع الفرص حتى الدقيقة 32 التي تمكن فيها اللاعب بدر الدين بلال (لوكا) من تسجيل الهدف الأول لشباب الجبلين ومن أجمل أهداف البطولة، وواصل لاعبي الشباب الجبلين بعد الهدف ذاد الضغط على لاعبي الأكاديمية حتى الدقيقة 41 التي تمكن فيها لاعب شباب الجبلين عائد عجبنا من إضافة الهدف الثاني لفريقه ولم تمر دقيقتين حتى أضاف اللاعب بدر الدين بلال (لوكا) الهدف الثالث لفريقه وسط تشتت لدفاعات الأكاديمية .

وفي شوط المباراة الثاني دخل الأكاديمية أكثر تنظيماً من الشوط الأول وأعتمد على الهجمات المرتدة ولكن لم يحالفه الحظ حتى أطلق حكم الساحة نهاية المباراة ..

فيما نجومية مباراة اليوم التي قدمها الجمهور الرياضي نالها لاعب شباب الجبلين بدر الدين بلال (لوكا) .

أدار هذه المباراة حكم الساحة النعيم أحمد ومساعد أول طارق على ومساعد ثاني محمد إسماعيل أبوفريوة وحكم رابع الصادق صالح وراقبها إداريا صدام حماد.

وبفوز شباب الجبلين اليوم ينتظر الفائز من مباراة اليوم بين الأهلي الجبلين والإتفاق .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد