صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشباب يخسر تجربة ارتدي ويعسكر الخميس بالضرائب

54

أنهى المنتخب الوطني السوداني تحت (20) المرحلة الثانية من تحضيراته للمشاركة في بطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا (سيكافا) بالخسارة من أرتدي دنقلا بهدف وحيد في مباراة جرت عند الساعة السابعة والنصف من صباح الأحد 30 ديسمبر في ملعب استاد الخرطوم، واتسمت بالقوة والجدية والالتحام من جانب الفريقين، وحرص الجهاز الفني بقيادة الكوتش معتصم خالد على إشراك أكبر عدد من اللاعبين، حيث دفع بالحارس محمد أبوجا، في التوليف الأساسي، وإلى جانبه عمار  كنو وعبدالفتاح في قلب الدفاع، وبالطرف الأيمن ابراهيم سنجاب، والأيسر أحمد محمود (حضرة)، وفي متوسط الميدان محمد المنذر، ومصعب وأسامة عادل وشهاب، وبالمقدمة الهجومية عثمان النور وعجب علي، ودخل عدد من البدلاء بقيادة جون مانو، وأسامة محمد .. وحضر ولم يشارك بداعي الاعياء المهاجم عثمان مختار ..

المنتخب الشاب بتجربة ارتدي يكون قد ختم المرحلة الثانية من التحضيرات ، والتي خاض فيها أربع مباريات أمام كلية كمبوني للعلوم والتكنولوجيا، وكسبها بأربعة اهداف مقابل هدف، ونازل الأمير البحراوي وخسر التجربة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وانتصر على الازهري الخرطوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيخلد المنتخب للراحة حتى يوم الخميس الموافق للثالث من يناير بالعام المقبل 2019م، حيث يتدرب صباحاً في استاد الخرطوم، وينخرط في معسكر مقفول بفندق الضرائب في الصحافة شرق إلى حين موعد سفر البعثة إلى يوغندا لخوض استحقاق سيكافا التي تنطلق في الرابع عشر من ذات الشهر..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد