الشحات: لست غريباً على المريخ ولن أجد صعوبة في مهمتي الجديدة

1
679

أبدى المصري احسان الشحات مدرب حراس مرمى المريخ سعادته بالعودة مجدداً للقلعة الحمراء والإشراف على تدريبات حراس الفريق في المرحلة المقبلة مبيناً أنه سبق وأن خاض تجربة ناجحة مع الفريق من قبل ويعرف الكثير عن المريخ وجماهيره مستبعداً أن يجد أي صعوبة في التأقلم على الأجواء في المريخ لأنه يعرف الكثير عن الفريق والأجواء المحيطة به من واقع عمله السابق به، وذكر الشحات أن المريخ ومن خلال انطباعه الأول يملك حراس مرمى جيدون وأصحاب قدرات عالية وأي حارس منهم يستطيع أن يؤمّن المرمى الأحمر في المرحلة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

1 تعليق

  1. هههههههههه والله يامرخرخين بتسووا في جنس بدع !! علي الطلاق الشغلانة دي وراها سمسار كبيير….!! معقولة زول طلع المعاش تاني يامرخرخين تجيبوهوا راجع عشان يغترب في السودان؟ طيب جيبوا زول يقدر يشوت الكورة ولا يقدر هو يتصدي للكرات عشان يوجع ويصحح أخطاء الحارس علي الأقل !! يعني عمك ده أسي لو شات كورة بينفع تاني؟ ولو وقع في الواطة بقوم تاني؟ ولو ود الجنسيات التلاتة رجع ليهو كورة برجله وقشطته بيطلع سليم؟
    لكمة أخيرة: قروشنا بقي يتم تسريبها عبر السمسرة في المرخرخ، بعد ما كان البتاع الطوالي شغال يلقط ويغني بي قروشنا بسبب ماسورة الحكومة الفاتحة في الحفرة، ………….آ ه ه ه يابلد !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك