الشرطة البريطانية تعتقل كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي

0
243

تيفيز

(إفي) اعتقلت الشرطة البريطانية الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل أن تفرج عنه بكفالة مالية، بعد أن ضبط وهو يقود رغم سحب رخصته في وقت سابق.
واعتقل تيفيز في تشيشير بمقاطعة تشيستر شمال غربي إنجلترا، للاشتباه في قيادته السيارة رغم عدم التصريح له بذلك، بحسب ما ذكرته الشرطة المحلية.
وأشار متحدث باسم الشرطة إلى أن رجلا (29 عاما) اعتقل في الساعة 17:13 من مساء أمس الخميس على طريق (إيه 528)، “للاشتباه في قيادته سيارة رغم تجريده من رخصة القيادة، وتم الإفراج عنه مقابل كفالة”.
وكانت محكمة بريطانية قد سحبت رخصة اللاعب الأرجنتيني (28 عاما) لمدة ستة أشهر في يناير/كانون ثان الماضي، بعد أن حررت له مخالفتا سرعة زائدة وعدم المثول أمام الشرطة للتحقيق في تلك الواقعة، وهو ما برره محاميه وقتها بعدم فهمه الرسائل التي كانت تأتيه لضعف لغته الإنجليزية.
وكان تيفيز قد وصل إلى إنجلترا عام 2006 قادما من كورينثيانز البرازيلي، ويخوض حاليا موسمه السابع في “البريمير ليج” بألوان مانشستر سيتي بعد أن لعب كذلك لوست هام ومانشستر يونايتد.
ويملك تيفيز تاريخا طويلا مع حوادث المرور في بريطانيا حيث ضبط اللاعب في 28 مارس/آذار 2012 وهو يقود على سرعة 39 ميل في الساعة (62 كلم/ساعة)، أي بزيادة تسعة أميال عن السرعة القصوى لبلدة لانكشير، وهو ما تكرر في الثامن من مايو/آيار حيث وصلت سرعته إلى 66 ميل/ساعة في بلدة تشيشير التي تبلغ السرعة القصوى فيها 50 ميل/ساعة.
وفي 15 نوفمبر/تشرين ثان، صادرت شرطة مانشستر سيارته فئة (بورش باناميرا)، بالنظر إلى أنه كان يحمل وقتها رخصة قيادة مؤقتة، دون أن يضع تنويها لذلك على السيارة.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك