صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة تصد هجوم لعصابات متفلتة هاجمت فتيات اثناء احتفالهن بليلة رأس السنة 

83

الخرطوم – كورة سودانية

قالت الشرطة انها استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريغ جموع عصابات متفلتة هاجمت (٥) فتيات حضرن للاحتفال بليلة راس السنة بساحة الحرية في وسط الخرطوم .. وتلفت كورة سودانية نسخة من البيان التي  اصدرته الشرطة وجاء فيه

–  ظلت قوات الشرطة  تؤدي الدور المناط بها في حفظ أمن وطمأنينة المواطن  وتحقيق القدر الأعلى من السلامة العامة ومنع التفلتات الأمنية والجنائية  .

–  أستمرت إحتفالات المواطنين برأس السنة الميلادية وعيد الإستقلال في مختلف محليات ولاية الخرطوم بصورة هادئة حيث  تمكن المواطنون من ممارسة حقوقهم الإحتفائية عدا بعض الأعمال بساحة الحرية بالخرطوم حيث حاولت مجموعة من المتفلتين يحملون الأسلحة البيضاء التحرش والإعتداء على عدد(5) من الفتيات في الناحية الغربية من الساحة إصيبت (3) منهن بجروح متفاوتة تصددت لهم الشرطة وعدد مقدر من المواطنين حيث تجمع عدد من المتفلتين وشرعوا في التعدي علي قوات الشرطة  الأمر الذي كفل للشرطة التصدي لهم بإطلاق الغاز المسيل للدموع وتم إسعاف المصابات بواسطة الشرطة لعدد من المستشفيات كما رصدت الشرطة العديد من التفلتات منها التعدي على المواطنين بالمنطقة المحيطة بساحة الحرية  وتم التعامل معها .

– سارت الإحتفالات بالميادين و الصالات والشوارع الرئيسية بصورة جيدة عبر خلالها المواطنون بأحتفالاتهم دون المساس بحقوق الآخرين حتى الساعات الأولى من الصباح .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد