صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة توقف صراع مجموعات متفلته متناحرة جنوب الخرطوم

68

الخرطوم _”كورة سودانية

 أستطاعت شرطة محلية جبل أولياء فرض هيبة الدولة وسيادة القانون بمنطقة دار السلام بجبل أولياء عبر عملية أمنية مشتركة وذلك عقب ورورد بلاغات من مواطني المنطقة بوجود صراعات بين عدد من المجموعات المتفلتة بمربعات (6،7،8) إستخدمت فيها السلاح الأبيض .

وأوضح العميد شرطة علي عبد الرحمن علي مدير شرطة محلية جبل أولياء أنه فور ورود البلاغات لقسم دار السلام تم دعم قوات القسم بعدد (5) دوريات تحركت لموقع لحدث حيث تم السيطرة على الأوضاع وبسط الطمأنينة بالمنطقة مشيراً الى أنه وفي إطار الخطة المنعية تم تحريك قوة مشتركة من شرطة المحلية والقسم  والقيادة العسكرية لتمشيط مختلف مربعات منطقة دار السلام  .. في اليوم التالي عملت على إظهار القوة وفرض هيبة الدولة والقانون الأمر الذى لاقى إرتياحاً وقبولاً في نفوس المواطنين وأكد العميد علي عبد الرحمن إستمرار الحملات المنعية والوقائية لتوفير الأمن والإستقرار ومكافحة الجريمة مشيداً بلجان مربعات دار السلام ومساندتها للعملية الأمنية بالمنطقة مشيراً الى إفتتاح موقعين للتأمين بمربعي (7) و(8) كاشفاً عن إفتتاح عدد من النقاط بدار السلام في المرحلة المقبلة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد