صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة يفجر المفاجأة ويهزم المريخ بهدف

16

فجر الشرطة القضارف الصاعد لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم مفاجأة من العيار الثقيل عندما ألحق الخسارة بالمريخ وصيف النسخة الماضية بهدف عصر اليوم على ملعب إستاد كسلا ضمن الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح الشرطة في تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق مهاجمه جمعة ليضع الفريق أول ثلاث نقاط في رصيده ويبقى المريخ من دون رصيد، وسيتوجه المريخ في الجولة الثانية إلى بورتسودان لمواجهة حي العرب في حين سيستضيف الشرطة الخرطوم الوطني على ملعب إستاد كسلا في ذات الجولة.

المريخ جماعية جديدة

 

قد يعجبك أيضا
8 تعليقات
  1. مهديكو يقول

    ما فى اى مفاجأة دى حاجة عادية يعنى شنو

  2. ام مهند يقول

    هاي بريء براءة الذئب من دم ابن يعقوب
    ظلمتوه ..لكن الله انتصر ليهو ..
    المريخ لو جابوا ليهو ( زيزو )
    ما يبقي فريق

  3. نورالدائم شلعي يقول

    يجب على لجنة التسيير المريخية إلحاق فاروق جبره بالمدرب لأن هذا المدرب لا يملك ما قدمه للمريخ كمدرب مساعد لأن إدارة المباراة كانت تحت امرته فهو الذي كان متواجد مع المريخ من الموسم السابق و يعرف اللاعبين جيدا و رغم ذلك لم يحسن قيادة الفريق و سبق أن فشل مع مريخ كوستي و هلال الأبيض ، قد يقول قائل أن جبرة من أبناء المريخ و يجب أن يستمر فنقول له قد يكون من الأبناء ما هو عاق بوالديه أو أن يكون لا يحسن التصرف و الإدارة فيتجه الوالد الي أسند المهمة لشخص آخر بدلا عن الأول ، فنقول جبرة أخذ فرصته و يجب أن يذهب اليوم قبل الغد . وكفي

  4. غرزة يقول

    ليست هنالك اي مفاجأة هذا هو مستوى المريخ. ويا التحكيم جاكم بلا من بدري جدا.

  5. Salihibrahim يقول

    أتفشي في الحكام يا ابو شيبه ما بتقدر علي الشرطه

  6. صديق يقول

    وين هي المفاجأ
    المريخ واتغلب مفاجأ
    شنو يعني المريخ زيو وزي مريخ كوستي 4
    كان الهلال كان قلنا مفاجأ
    فريق يتعادل مع حلاوة لكوم المغمور
    يعني الشرطه م يغلبو
    كلمة وداع ـ نقول المفاجأ هي هدف واحد لانو كنا متوقعين الشرطه اقل حاجه يجيب 4 قوون دي هي المفاجأ

  7. السما الاحمر يقول

    لسه الدوري في اول يوم وبدري وبعدين عادي اي فريق ممكن ينهزم ويفوز والمريخ ليس استثناء ودونكم برشلونه والريال مرة نال كليهما الهزيمة .. نحبك يا مريخ ونعشقك حتى وانت مهزوم.

  8. السما الاحمر يقول

    لكن بعد شوية وقت الزنقة يظهر سمؤال وشانتير المدعوم وما تنسوا كلامي دا وبعدين اختنا إم مهند مبروك وحتما سينال الهلال الهزيمة مثل غيره الا صلاح يدعمكم بالمعهد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد