صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشروق بابنوسة يتوج بطلا لاندية الدرجة الثانية ويحقق انجاز الصعود للاولى

131

 

بابنوسة : التهامي علي النور

توج فريق الشروق بطلا لاندية الدرجة الثانية وصعد مباشر للاولي بعد حسمه بطوله الثانية مبكرا قبل ثلاث اسابيع من انتهاء الموسم بعد تعادله مع فريق الترس بثلاث اهداف لكل هذه النتيجة جعلت الشروق في الصدارة ب 27 نقطة منفردا يليه فريق الترس في المركز الثاني 20 نقطة في مباراة قوية من الطرفين احرز للشروق مالك فضال هدفين وهدف احرزه كرام عبدالرحمن واحرز للترس تاور علي تاور وحامد ابراهيم حامد وجمعة احمد عزوزة ادار اللقاء علي الوسط الحكم محمود جمعة بمساعدة مبارك خاطر واسماعيل ادم عوجة وابراهيم عويشة حكما رابعا راقبها فنيا عبدالباقي تاور حماد ومقيم الحكام عبدو حماد غلو.
وعقب انتهاء المباراة سيرت جماهير الشروق مسيرة فرح عامرة طافت بها شوارع المدينة مبروك لفريق الشروق ادارة ولعيبة والجهاز الفني السابق محمد عوض الله عروض والجهاز الفني الحالي بقيادة الكوتش خالد ود الصول وفريق الشروق تاسس عام 2003 صعد للدرجة الثانية في العام 2019 ومثل قوميا لاول مرة في بطولة كاس السودان القومي في بداية هذا الموسم وخرج مبكرا من الادوار التمهيدية الاولى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد