صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشعب كوستي يواصل برنامجه الإعدادي بثلاثة تدريبات بملعبه تحت إشراف مدربه عماد

11

 

واصل فريق الشعب تحضيراته للدورة الثانية لدوري الدرجة الثانية بكوستي التي يحتل فيها الفريق البرتقالي المركز الثاني في روليت المنافسة ، حيث أخضع الجهاز الفني للفريق بقيادة الكوتش عماد حسن خليل ومعاونيه اللاعبين لتمارين شاقة ومتنوعة بغرض رفع معدل اللياقة البدنية لللاعبين الذي تفاعلوا معها بشهية مفتوحة وروح معنوية عالية وأظهروا من خلالها جدية وأصرار كبير ، ساعدهم في ذلك الحضور الاداري المتميز والتفاف اهل الحي ومناصري البرتقالي وتواجدهم الدائم في التدريبات.
ومن جانب أخر أكد السيد حيدر يوسف حمد محمد رئيس النادي حرصهم الكبير على توفير كل سبل الراحة لللاعبين وجهازهم الفني من أجل خلق الاستقرار في الفريق حتى يتحقق لنا ما خططنا له قبل انطلاقة الموسم ، وقال انهم عاقدين العزم على المواصلة بنفس المستوى المشرف في الدورة الاولى والذي أهلهم لحجز المركز الثاني في ترتيب المنافسة وقال نحن طامعون في الصعود للاولى وأن هذا الامر ليس بالتمني ولكن يتطلب مضاعفة الجهود والعمل الكثير من اجل ذلك الهدف ، وحث الريس حيدر لاعبيه على القتال واللعب بقوة في الدورة الثانية وذلك من أجل المحافظة على وضعية الفريق ومن ثم انتزاع احد مركزي الصعود للاولى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد